محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الأربعاء، 7 يونيو، 2006 | آخر تحديث: الأربعاء، 7 يونيو، 2006
تامر حسني

أكد محسن صلاح مدير أعمال المطرب الشاب أحمد برادة أن المطرب تامر حسني أبدى رغبة في أن يشارك بألحانه في إحدى أغنيات ألبوم برادة الجديد.

وقال صلاح في تصريح لموقع filbalad.com إن برادة كان يجري اتصالا هاتفيا للاطمئنان على حسني الذي يقضي عقوبة السجن حاليا في قضيته المعروفة ، وأبدى حسني خلال هذا الاتصال رغبته في أن يشارك برادة في ألبومه الجديد بأغنية من ألحانه.

وأضاف محسن : " لم يتحدد بعد أي موعد لطرح الألبوم ، ولم يتم اختيار اسم له حتى الآن ، وسيكون من إنتاج شركة عالم الفن".

وقال مدير أعمل برادة أيضا إنه تم الانتهاء حتى الآن من تسجيل أغنيتين فقط في الألبوم الذي سيضم ثماني أو عشر أغنيات.

ومن الشعراء الذين سيشاركون في كتابة أغاني هذا الألبوم أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ، ويشارك في الألحان عمرو مصطفى ورامي جمال.

في الوقت نفسه ، يصور برادة – بطل الإسكواش المعتزل - أغنيته (يا بنات) من ألحان وتوزيع هشام نياز ، وهي ضمن أحداث فيلمه الجديد (خمس نجوم) الذي يتبقى على انتهاء من تصويره يومان فقط ، ويشاركه فيه البطولة دوللي شاهين وسامي العدل وأحمد هارون ، وهو عن قصة للكاتب الكبير جمال الغيطاني والإخراج لحاتم موسى ، وتدور أحداثه حول شباب الخريجين ومعاناتهم من البطالة".

وأشار محسن صلاح أيضا إلى أن برادة يستعد كذلك للسفر إلى الولايات المتحدة لعمل اختبار كاميرا "كاستينج" لفيلم عالمي مرشح له اثنين آخرين من مصر ، وكان عمرو دياب مرشحا له من قبل ، ولكنه اعتذر بسبب حادث وفاة أشرف فؤاد مدير أعماله في شرم الشيخ.