وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 31 مايو، 2013 | آخر تحديث:
الشاب خالد يغني " C'est La Vie"

أبدع المطرب العالمي الشاب خالد في إحياء حلقة اليوم الجمعة من برنامج اكتشاف المواهب "Arab Idol"، والتي غنى فيها أغنيته الصاخبة " C'est La Vie".

وفور انتهاء خالد من الغناء حرص راغب علامة على ترك مقعده واعتلاء المسرح لتحية الشاب خالد، قائلا: "خالد صديق عزيز منذ أيام حرب لبنان."

وأضاف ممازحا: "عندما زارني خالد وسمع صوت الصواريخ سألني: هل يوجد احتفال؟"

أما نانسي عجرم فشكرت خالد على تمثيل الفنانين العرب في المحافل الدولية قائلة: " شكرا لأنك تمثلنا أفضل تمثيل في الخارج، وأنت فنان متكامل لأنك تكتب وتعزف، فأنت فنان شامل، وأطفالي الذين لا يعرفون كيفية التحدث بعد يغنون أغانيك، أهلا بك."

أما أحلام فباركت للشاب خالد على ولادة ابنه قائلة: "مبروك الولد بعد أربع زيجات"، فرد خالد: "بعد خمس زيجات."

أما الشافعي فشكر الشاب خالد على فتحه الباب للمطربين العرب نحو العالمية، وعلى تقديمه للمزج بين الموسيقى العربية والغربية ونشره لها لتصبح موضة العصر.

الشاب خالد يغني عايشة


وفي إطلالتها الثانية بـ "Arab idol" غنى خالد أغنيته الشهيرة "عايشة" وسط تفاعل الجمهور والحكام، خاصة نانسي وعلامة اللذان تمايلا على نغماتها.

وأعربت أحلام عن حبها لأغنية عايشة قائلة: "أنا لا أفهم الفرنسية، لكن أغنية عايشة أشعر وكأنني أفهمها، أنت زعيم الراي، انت صوت وإحساس وأداء رائع. لا أستطيع الجلوس على الكرسي وأنت تغني، نتعلم منك."

أما حسن الشافعي فقال: أحسد أحمد فهمي على أنه يقف بجانبك الآن وأنا جالس بعيدا عنك." ليزيد فهمي من حسد الشافعي له بقوله: "لقد عزفت معه على المسرح أيضا."


شاهد الشاب خالد يغني " C'est La Vie"

شاهد الشاب خالد يغني "عايشة"