وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مايو، 2013 | آخر تحديث:
آدم ليفين في برنامج "The Voice"

تلقى نجم فريق "Maroon 5" آدم ليفين انتقادات واسعة بعد قوله "أكره هذه البلد" في حلقة الثلاثاء من برنامج اكتشاف المواهب "The Voice"، وذلك بعد أن صوت الجمهور لإقصاء اثنين من المتسابقين الذين يشرف عليهم.

وجاء تصريح ليفين هذا عندما أعلن مقدم البرنامج عن اختيار الجمهور لمطربة "الكانتري" أمبر كارنجتون إحدى متسابقات ليفين، ورغم أن الكاميرا لم تكن تصور ليفين في هذا التوقيت، إلا أن صوته ظهر من خلال ميكروفونه بعد بمعرفته بإقصاء الجمهور لمتسابقتين من متسابقيه.

وبدا رد فعل ليفين على إقصاء جوديث هيل ومطربة "السول" سارة سايمونز غير مقبول، خاصة وأن الجمهور اختار أمبر كارنجتون مما يعني أن ليفين مازالت أمامه الفرصة لمنافسة أشر وشاكيرا وبلاك شيلتون بالمتسابقة أمبر.

وحاول ليفين الاعتذار للمشاهدين الأمريكيين بكتابته على حسابه بموقع "Twitter" كلمات مثل حس الدعابة والمزاح وسوء التفاهم، في محاولة منه لتبرير تصريحه بأنه كان مجرد مزحة أو أنه أخرج من سياقه.

وعلق ليفين على الأمر لمجلة "Us": "بالتأكيد أحب بلدي وتعليقي بالأمس كان بسبب الإحباط، فإقصاء جوديث وسارة كان محيرا ومؤثرا بالنسبة إلي، وتعليقي كان نابعا من عدم رضائي عن النتيجة."

ورغم ان ليفين لم يتبق له سوى أمبر كارنجتون إلا أنه يراهن عليها بقوة خاصة بعدما تألقت في غناء "SkyFall" لأديل، لدرجة وقوف جميع الحكام لتحيتها على أدائها، والتي قال عنها أدام: "على الأقل لدي أفضل مغنية في المسابقة."

لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل