محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو، 2013 | آخر تحديث: الثلاثاء، 28 مايو، 2013
مصطفى في مكان المؤتمر

سافر الثلاثاء الفنان مصطفى محفوظ إلى البحرين، لتحديد موعد طرح ألبومه الغنائي الجديد.

وأكد محفوظ لـFilFan.com أنه سافر لعقد جلسة عمل مع منتج ألبومه أحمد العريان وشركة "ميوزك بوس" في مقر الشركة بالبحرين، لتحديد موعد طرح الألبوم النهائي.

ومن خلال الزيارة، تم تنظيم مؤتمر صحفي لمحفوظ من خلال الشركة، للإعلان عن كافة التفاصيل حول الألبوم.

وأوضح المطرب والملحن الشاب أنه اتفق مع العريان على طرح الألبوم في شهر يونيو المقبل، ويتم حاليا تجيز الألبوم للطرح في الموعد المحدد.

ويضم الألبوم 12 أغنية هي: "عشت مصدقه" كلمات أحمد علي موسى وألحان محفوظ وتوزيع أسامة عبد الهادي و"أضعف حاجه فيها" كلمات أحمد علي موسى وألحان ياسر نور و"قول بصراحه" كلام أحمد علي موسى وألحان محفوظ و"أعيش لمين" كلام خالد منير وألحان محمد راجح و"لو يطلب عمري" كلام أحمد علي موسى وألحان محفوظ و"لو ضيعتك من إيدي" كلام وائل توفيق وألحان محفوظ و"ولا ليلة" كلمات عوض بدوي وألحان وليد سعد و"قلبي نفسه فيك" كلمات وائل توفيق وألحان أحمد محيي و"ليلة" أو"بعد إذنك" كلمات أحمد جادو وهي من الفلكلور و"شكلك بجد هتوحشني" كلمات جمال الخولي وألحان تامر علي ومحفوظ، وجميع هذه الأغاني من توزيع الموزع الموسيقي مدحت خميس، بالإضافة لأغنية "مبتقفش الدنيا" التي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب وأغنية "حالف وناوي" التي ستحمل اسم الألبوم.

وكان محفوظ قد قدم مؤخرا أغنية بعنوان "ولا أي اندهاش" من كلمات الشاعر الغنائي أسامة محرز ومن ألحان مصطفى محفوظ وتوزيع كريم عبد الوهاب.