ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الاثنين، 5 يونيو، 2006 | آخر تحديث: الاثنين، 5 يونيو، 2006
كورتيني كوكس

تستعد النجمة الأمريكية كورتيني كوكس لتصوير الموسم الجديد من مسلسلها الكوميدي "ديرت" أو dirt الذي توزعه شركة "إف إكس" الأمريكية.

وذكرت مجلة "هوليوود ريبورتر" عبر موقعها الرسمي أن الموسم الجديد يمتد على مدار 13 ساعة وشارك في إنتاجه كل من تاتش ستون وإف. إكس إلى جانب مشاركة كورتيني وزوجها ديفيد آركيت في الإنتاج.

ولن تقتصر مشاركة بطلة مسلسل "الأصدقاء" friends على إنتاج وبطولة المسلسل فقط ، ولكنها ستشارك أيضاً مع زوجها في الإنتاج التنفيذي للموسم الجديد من "ديرت" إلى جانب ماثيو كارناهان مخرج وكاتب قصة المسلسل.

وطالب جون لاندجراف رئيس مجلس إدارة شركة إف.إكس. بإعطاء دور كورتيني – الذي تجسد فيه شخصية صحفية – مساحة أكبر في الموسم الجديد للمسلسل.

وعن أسباب ذلك قال لاندجراف : "نريدها أن تظهر بصورة أكبر ، فهي بالفعل جيدة في هذا الدور ، لكن السيناريو سيظل كما هو بشكل عام".

كما أشار المنتج الكبير إلى أن الموسم الجديد سيشهد إعادة لتوزيع لبعض الأدوار ، حيث لن يظهر الكم الكبير من النجوم كما حدث في الموسم السابق ، إلا أنه سيكون هناك استثناء وحيد ، حيث سيظهر المخرج ديفيد فيشر مخرج فيلم fight club بشخصيته الحقيقية كضيف شرف في المسلسل.

ومن المتوقع أن يبدأ تصوير الموسم الجديد للمسلسل مع مطلع شهر سبتمبر القادم حتى يلحق بموعد عرضه المبدئي في أوائل 2007.