وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 26 مايو، 2013 | آخر تحديث:
Fast & Furious 6

فاز فيلم "Fast & Furious 6" في سباق شباك التذاكر الأمريكي لهذا الأسبوع رغم المنافسة الشرسة مع فيلم "Hangover 3".

ونجح فيلم "Fast & Furious 6" في تحقيق $98.5 مليون دولار بشباك التذاكر بينما "Hangover 3" حقق 42.4 مليون دولار ليحل في المرتبة الثانية.

ومن المتوقع أن يحقق الفيلم المزيد من الأرباح غدا الاثنين في إجازة "يوم الذكرى" لتصل أرباحه إلى ما يقرب من 122 مليون دولار، حسب ما ورد بموقع "E! Online".

ورغم التوقعات باكتساح " Hangover 3" لشباك التذاكر الأمريكية إلا أنه لم يحقق سوى 42.4 مليون دولار على عكس التكهنات التي قدرت أرباحه بأن تصل إلى 70 مليون دولار.

"Fast & Furious 6"من بطولة فين ديزل، بول وولكر ودواين جونسون، جوردانا بروستر، ميشيل رودريجيز، تيريس جيبسون، سونج كانج، جال جادوت، كريس "لوداكريس" بريدجز وإلسا باتاكي وينضم إليهم الوافدون الجدد لوك إيفانز وجينا كارانو.

وتنطلق الأحداث من خلال دوم "فين ديزل" وبراين "بول ووكر" اللذين أطاحوا بإمبراطورية كينج بين ونال طاقمهما ثروة تقدر بـ 100 مليون دولار، وتفرقوا في جميع أنحاء العالم، ولكن عدم قدرتهم على العودة إلى وطنهم والعيش فيه إلى الأبد جعلت حياتهم غير كاملة.

أما فيلم "Hangover 3" فمن بطولة برادلي كوبر وإد هلمز وزاك جاليفياناكيس و جون جودمان.

وعلق دان فيلمان رئيس التوزيع في "Warner Bros" قائلا: "تفاجأت أننا لم نصل إلى 80 مليون دولار، لكن لا يمكن أن أعتبر 63 مليون أو 64 مليون أمر ليس بالجيد." حسب تصريحاته لـ " The Hollywood Reporter".

أما في المركز الثالث جاء فيلم "Star Trek Into Darkness " محققا 38 مليون دولار، بينما حقق فيلم الكارتون "Epic " 34.2 مليون دولار ليحتل المركز الرابع، أما المركز الخامس لهذا الأسبوع فكان من نصيب " Iron Man 3 " بـ 19.4 مليون دولار.