وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 25 مايو، 2013 | آخر تحديث:
نانسي عجرم تواسي مرسومي بعد رحيله عن "Arab Idol"

شهدت حلقة إعلان النتائج اليوم مغادرة المتسابق العراقي مهند المرسومي لبرنامج اكتشاف المواهب "Arab Idol" بعد دخوله منطقة الخطر مع كل من المتسابقين زياد خوري وعبد الكريم حمدان.

وأحيا الحلقة السوبرستار راغب علامة والتي بدأها بأغنية ميدلي مع المتسابقين، تبعها بغناء "سر حبي" بألحانها الشرقية الأسبانية مع فرقة " Chicco " وعازفة الكمان " Divanessa ".

وفور انتهاء فرح يوسف لأغنية "Someone Like You" مع ميشال فاضل على البيانو، غنى علامة على مسرح "Arab Idol" أغنيته الجديدة "شو مهضومة" التي كشف الستار عنها في حلقة اليوم.


ثم فسر علامة اهتمامه بالغناء لأن عنده عقدة نظرة الغرب للعرب على أنهم لا يمارسون سوى القتل والإرهاب، لذلك يحاول أن يرسل صوته للعالم كي يعرف الغرب أن العرب يستطيعون فعل أشياء أخرى غير القتل، الذي اعتبره أنها يأتينا بمخططات من الخارج.

أما فيما يخص نتائج التصويت، دخل كل من عبد الكريم حمدان ومهند مرسومي وزياد خوري، وقبل إعلان النتيجة النهائية غنى علامة "ما بهزرش " التي على ما يبدو أهداها لنانسي عجرم، والتي ردت بدورها " أنا لما بقول إني بحبك أنا ما بهزرش."

وفي النهاية أعلنت إدارة البرنامج عن رحيل المتسابق العراقي مهند المرسومي الذي أبدى روح رياضية كبيرة متقبلا رأي الجمهور.

وعلق راغب على رحيل مرسومي قائلا: "مهند لديه روح رياضية، أتمنى لكل المتسابقين والجمهور أن يتمتعوا بهذه الروح، الله يوفقك لقد حبيناك، وأريد أن أكرر أن الـ 8 متسابقين كلهم جيدين ورائعين، والتصويت يعتمد على بعض الحظ."

بينما قالت أحلام: "سأفتقدك كثيرا، وجودك على المسرح ترجم لي العديد من الأشياء، أنت صوت رائع، وخروجك لا تجعله النهاية، واثقة أن العراقيين سيدعمونك، وأحييهم من مكاني هذا."

وقال حسن الشافعي: "سأفتقد ابتسامتك. على المستوى الشخصي تعودت عليك ،ومن الصعب أن أشاهدك وأنت مغادر، أنت تُدرس الموسيقي واتخذت الخط الأكاديمي، أما على المسرح تتعلم من مدرسة الحياة، من هنا بدأ المشوار، سنفتقدك."

أما نانسي فقالت: "أنت خير ممثل لبدلك، وان شاء الله تقدر تبقى نجم عربي وتحقق أحلامك."