وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 25 مايو، 2013 | آخر تحديث:
ريانا تفتتح مهرجان "موازين"

أحيت مطربة السمراء ريانا حفل افتتاح الدورة الـ 12 من مهرجان "موازين" بالمغرب مساء الجمعة 24 مايو، على منصة "السويسي" الشهيرة بوسط الرباط.

وظهرت ريانا بشعر أشقر مرتدية سروال أسود ضيق مع حذاء برقبة طويلة امتدت لما فوق ركبتها، ونظارة شمسية، كما حرصت على ارتداء معطف أبيض طويل، إلا أنها خلعته بعد اندماجها في الغناء.

وتأخرت ريانا ساعة عن موعد ظهورها على المسرح، إلا أن الجماهير لم تكترث بتأخرها بعد تألقها في غناء مجموعة من أشهر أغانيها من بينها " Diamonds "، و"Pour It Up"، و"Umbrella"، و" Rockstar 101".

واستمرت ريانا في الغناء لمدة ساعة ونصف قدمت خلالها خمس فقرات مختلفة، تألقت خلالها بغناء " You Da One"، و" Rude Boy" وسط تفاعل الجمهور.

وتميزت فقرتها الرابعة بغناء أغاني هادئة مقارنة ببداية الحفل، حيث غنت " What Now"، " Take a Bow"، إلا أنها عادت لتلهب حماس الجمهور قبل نهاية الحفل بغناء "S&M" ، " Only Girl" ، " Don’t Stop The Music".

ويشارك بالمهرجان هذا العام عددا من النجوم العالميين، من بينهم إنريكي إجلاسيوس، الـ "دي جي" ديفيد جيتا، ديب بوربول وجورج بانسون وسيكسون داسو، ومن النجوم العرب، يشارك تامر حسني، شيرين عبد الوهاب، أحلام، عاصي الحلاني، شذى حسون، على أن يختتم مهرجان "موازين" فعالياته في الأول من يونيو المقبل.

لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل