وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 25 مايو، 2013 | آخر تحديث:
ويل سميث يستعد لتسديد الكرة

حرص النجم الأمريكي ويل سميث على اصطحاب ابنه جايدن إلى المباراة الاحتفالية صباح نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي بايرن ميونج وبروسيا دورتموند.

ونزل سميث أرضية الملعب لتنفيذ ضربة جزاء وسط متابعة عدد من الاعبين من بينهم جيوفاني إلبر، وكافو، وفابيو كانافارو، وظهر من وضعية استعداده لضرب الكرة أن النجم الشهير لم يلعب كرة القدم في حياته، ربما يكون من محبي "كرة القدم الأمريكية".

جايدن سميث يسدد الكرة باتقان


وعلى خلاف والده سدد جايدن ضربته بنجاح في المباراة الاحتفالية لنجوم العالم قبل المباراة الرسمية، ونجح في إحراز هدف في مرمى فان دار سار، لكن بالطبع بعد مساعدة والده الذي أزاح الحارس الشهير عن مرماه.

وحرص سميث وابنه على التقاط الصور مع نجوم كرة العالم المعتزلين، ومن بينهم لويس فيجو، مايكل لاودروب، بيادج مياتوفيتش، ستيف ماكمانيمان، فان دار سار.

ويل سميث وابنه مع أشهر لاعبي العالم


ويأتي ظهور سميث مع جايدين في المباراة الاحتفالية ضمن دعايتهما لفيلمها الجديد سويا " After Earth" من إخراج نايت شايملان، ومن المقرر عرضه يوم 31 مايو بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار خيال علمي حول أب وأبنه يحاولان العيش على كوكب الأرض بعد أن تم تهجير كل البشر للعيش خارج نظامنا الشمسي.

ومن المعروف أن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ستجرى اليوم في تماما الساعة 8:45 بين فريقي بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند على ملعب ويمبلي.

شاهد ويل سميث يسدد أسوأ ضربة جزاء في العالم