وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 24 مايو، 2013 | آخر تحديث:
ماريون كوتيار تبكي في جلسة تصوير "The Immigrant " بمهرجان "كان"

لم تتمالك الممثلة الفرنسية الحسناء ماريون كوتيار نفسها أثناء جلسة تصوير فيلمها الجديد "The Immigrant" بمهرجان "كان" السينمائي الدولي، ودمعت عينيها بالبكاء اليوم الجمعة أمام عدسات المصورين.

وتألقت كوتيار خلال الجلسة بفستان أبيض قصير من تصميم "Alexander McQueen "، مزين بالورود والنقوش البيضاء، قصير الأكمام، لكن عند لحظة التصوير لم تتمالك نفسها، وبدأت تنهمر في الدموع دون أن تفسر السبب في المؤتمر الصحفي الذي حرصت على أن تحضره بنظارة شمسية تخفي عينيها.

ماريون كوتيار تضحك على مظهرها بعد أن بكت أمام عدسات المصورين


ربما كان السبب أزمتها مع السيدة تريزا يون التي كانت تتعقبها وترسل لها رسائل تهديد لموقع معجبيها، وصلت إلى 504 رسالة تهديد عبر البريد الألكتروني و120 فيديو.

وأدينت مؤخرا تريزا التي ألقى القبض عليها بواسطة الـ FBI في أبريل 2011، بالحبس 5 سنوات مع إيقاف التنفيذ، كما أجبرت على الخضوع للعلاج النفسي، حسب ما ورد بموقع " Daily Mail ".

ومن المعروف أن كوتيار ليست جديدة العهد بأضواء الكاميرات في مهرجان "كان" أو السير على السجادة الحمراء، حيث تألقت الاثنين الماضي في افتتاح فيلمها " Blood Ties" الذي يشاركها بطولته كليف أوين وزوي سلدانا.

" The Immigrant " من إخراج جايمس جراي، وتدور أحداثه حول شقيقتين تهاجران من بولندا إلى أمريكا سعيا لحياة أفضل، إلا أنه عند وصولهما يتم حجز إحداهما بالحجر الصحي لمرضها، لتجد ماريون كوتيار نفسها فريسة في شوارع نيويورك الموحشة، لتقابل واكين فينيكس الذي يجبرها على العمل في الدعارة.

شاهد ألبوم صور بكاء ماريون كوتيار في مهرجان كان