محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الخميس، 23 مايو، 2013 | آخر تحديث:
الريفي وعبد العظيم والنابلسي مستمرين

على عكس ما تم الإعلان عنه، لم يخرج أيا من متسابقي برنامج اكتشاف المواهب XFactor من المنافسات خلال مرحلة نصف النهائي، ليستمر كل من محمد الريفي وأدهم النابلسي وإبراهيم عبد العظيم.

وكان من المفترض أن يغادر واحدا من محمد الريفي وأدهم النابلسي وإبراهيم عبد العظيم البرنامج، ليتنافس الثنائي المتبقي على اللقب.

وأعلن مقدم البرنامج قبل نهاية الحلقة بدقائق قليلة عن فتح الخطوط للتصويت من جديد، قبل أن يتم عرض تقريرا عن المتسابقين.

وبعد نهاية التقرير، تم الإعلان عدم إقصاء أيا من المتسابقين، وأنهم سيستمرون للمنافسة في المرحلة النهائية مساء الجمعة.

وبدأت الحلقة بتقرير عن المتسابق المغربي محمد الريفي، والذي افتتح عروض الحلقة بأداءه لأغنية "مدلل والله مدلل"، وسط إشادة جماعية من لجنة التحكيم.

بعد ذلك ظهر على مسرح XFactor الأردني أدهم نابلسي، وغنى أغنية "الله معا"، ونال إشادة هائلة من اللبنانية إليسا التي دعت الجمهور لتحيته.

وارتدت إليسا فستانا يبلغ ثمنه 3,318 جنيه إسترليني، أي ما يعادل 35 ألف جنيه، وهو أبيض اللون من ماركة " Lanvin مصنوع من القطن المطاط بكتف واحد من تصميم ألبير الباز، ويتميز بعقدة عند الخصر لتظهر جمال منحنيات الجسد. "التفاصيل"

ثم أدى الليبي إبراهيم عبد العظيم أغنية "سحرك في الهوى جننهم"، وأجرت يسرا اللوزي مقدمة البرنامج حوارا سريعا مع والدته وشقيقة، اللذان تواجدا بالمسرح.

وظهر المتسابقين على المسرح من جديد، وغنى محمد الريفي أغنية "يا مال الشام"، وغنى أدهم النابلسي لفلسطين "التفاصيل" وغنى إبراهيم أغنية أم كلثوم "ألف ليلة وليلة".

كما ظهر المتسابقين للمرة الثالثة، ولكن صعد على المسرح مدرب كل متسابق ليغني معه. "التفاصيل"

ثم غنى الثلاث متسابقون "ميدلي" لأغنيات كارول سماحة وإليسا، اعترافا منهم بالاستفادة من نصائحهم المستمرة طوال البرنامج. "التفاصيل"