وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 23 مايو، 2013 | آخر تحديث:
جوينث بالترو الوجه الإعلاني لـ Hugo Boss

يبدو أنه عام جوينث بالترو بعد تخطي فيلمها الجديد "Iron Man 3" حاجز المليار دولار، ومنح مجلة "People" لقب أجمل امرأة في العالم لها، كما نشرت كتابا جديدا عن الطهي، وفي النهاية وقعت عقد ترويجها لعطر " Hugo Boss" بـ 2 مليون دولار.

وظهرت بالترو في صورة الإعلان وهي تبدو في حالة استرخاء بالريف، مرتدية بلوزة بيضاء وسروال أسود، ولن يطرح الإعلان في الولايات المتحدة الأمريكية الآن، حتى تسافر بالترو إلى لندن ثم أسبانيا لافتتاح الحملة الإعلانية هناك.

وعلقت بالترو على اختيار " Hugo Boss" لها بسبب نجاحها في التمثيل والأمومة وتأليف الكتب وكسيدة أعمال، قائلة: "حصلت على تجربة رائعة بالعمل مع " Boss"، إنها وظيفة رائعة خاصة عندما يكون ليدك أطفال"، في حسب ما ورد في حوارها مع "WWD".

وأعربت بالترو أن انشغالها في تربية أبنائها جعلها تشارك في فيلم واحد فقط في العالم، لذلك اعتبرت هذه الفرصة رائعة بسبب عدم الالتزام بفترات عمل طويلة بالمقارنة بتصوير الأفلام.

وكان الملفت في تصريحاتها قولها بأن انشغالها في توصيل أبنائها للمدرسة وتربيتهم جعلها تكتفي بالتمرين لمدة ساعتين يوميا من العاشرة صباحا وحتى 12 ظهرا، قبل عودتهم من المدرسة!

أما فيما يخص ولعها بالعطور قالت بالترو: "أنا من نوعية الأشخاص الذين لديهم دولاب مليء بالعطور، أحبها، وكنت دائما أحبها، ودائما لدي خزانة مليئة بالعطور."

ومن المعروف أن "Boss Jour Pour Femme" الذي تعلن عنه بالترو سيباع بـ 46 دولار مقابل العبوة الـ 30 ملم، و 75 دولار مقابل الـ 75 ملم.