وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مايو، 2013 | آخر تحديث:
سوبرمان الجديد "Man of Steel"

طرحت شركة " Warner Bros" أمس الثلاثاء إعلان الجزء الجديد من أفلام سوبرمان " Man of Steel"، والذي يبدو أنه لن يكون بمجرد من أفلام الأبطال الخارقين الذي يعتمد على الأكشن، بل يستعرض الفيلم بداية سوبرمان ثم استسلامه لحماية كوكب الأرض.

ويبدأ إعلان الفيلم الذي نشر بعنوان "Fate of Your Planet" أو "مصير كوكبكم"، برسالة من الفضاء من جنرال زود الذي يجسده مايكل شانون والتي ينصح فيها المواطنين بالإبلاغ عن مكان سوبرمان وإلا عليهم تحمل العواقب.

ويستعرض الإعلان حياة سوبرمان وهو مجرد رجل عادي بلحية كثيفة يعمل صيادا في عرض البحر من أجل كسب رزقه وبدون ملابسه الشهيرة، حتى يأتي تهديد جنرال زود الذي توعده بتدمير الأرض إذا لم يسلم نفسه خلال 24 ساعة.

وركز زود في رسالته التهديدية على مقولة "أنه يبدو مثلكم إلا أنه ليس منكم"، فيما يبدو أن الجزء الجديد ربما يتخذ نهج فيلم باتمان "The Dark Night" في تجسيد البطل الخارق الذي يجد صعوبة في التأقلم مع مجتمعه، خاصة وأن منتج الفيلم هو المخرج كريستوفر نولان الذي أخرج سلسلة أفلام باتمان الشهيرة "Batman Begins" و"The Dark Night" و" The Dark Night Rises ".

الفيلم من بطولة الممثل الإنجليزي هنري كافل، وراسل كرو، وإيمي أدامز، ومن تأليف دافيد جوير، وإخراج زاك سايندر الشهير بإخراج أفلام " Watchmen " و "300"، ومن المقرر طرحه بدور العرض الأمريكية في 14 يونيو القادم.

شاهد إعلان الفيلم بالضغط على الرابط.