FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 8 أبريل، 2005 | آخر تحديث: الجمعة، 8 أبريل، 2005
محمد فؤاد

يبدأ الفنان محمد فؤاد غداً السبت تصوير فيلمه السينمائي الجديد "غاوي حب" الذي كتبه أحمد البيه ويخرجه أحمد البدري في أول تجاربه السينمائية ، وهو انتاج مشترك بين محمد فؤاد وشركة أفلام النصر.

وقال المخرج أحمد البدري لـfilbala.com أنه انتهى الخميس الماضي من معاينة أماكن التصـوير الداخلية في شرم الشيخ والقاهرة ، وسوف تطير أسرة الفيلم خلال أيام إلى اليونان لتصوير المشاهد الخارجية هناك ، ويشارك في بطولة الفيلم حلا شيحه ورامز جلال وخالد الصاوي.

وأضاف البدري أنه تقرر أن يغني فؤاد 4 أغنيات فى الفيلم ، وهناك رغبة في تصوير احدى هذه الأغنيات تحت الماء ، كما تم إختيار خبير انجليزي يقوم بتصميم وتنفيذ مشاهد الأكشن فى الفيلم.

بذكر أن الفيلم تم تأجيل تصويره أكثر من مرة بسبب رهبة محمد فؤاد وخوفه من الفشل بعد تجربة آخر افلامه "هو فى إيه" ، وكذلك انشغاله بتسجيل البومه الأخير مع روتانا "حبيبي يا".

كما كان المخرج والمنتج مجدي الهواري مرشحاً لإخراج والمشاركة في انتاج الفيلم ، وأن تشارك زوجته غاده عادل بدور البطولة أمام فؤاد ، إلا أن الاتفاق لم يتم لكثرة التأجيل ، ثم تم إسناد الاخراج لمحمد كمال الشناوي الذي اختلف مع فؤاد فى وجهات النظر بسبب كثرة تدخلاته ، وفي النهاية تم اسناد الدور الى المخرج الشاب أحمد البدري.