FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 4 يونيو، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 4 يونيو، 2006
الملصق الدعائي لفيلم "ويدنج كراشيرز"

لوس أنجليس (الولايات المتحدة) – رويترز : هيمن الفيلم الكوميدي "ويدينج كراشرز" أو wedding crashers الذي يدور حول اثنين من العزاب يطاردان النساء في حفلات الزفاف على جوائز "إم.تي.في" mtv للأفلام حيث حصل على ثلاث جوائز بينها جائزة أفضل فيلم.

وفاز فيلم آخر يدور حول رجلين وهو "جبل بروكباك" brockeback mountain الذي يتناول علاقة بين اثنين من المثليين بثاني أكبر عدد من الجوائز من بينها جائزة أفضل قبلة للممثلين جيك جيلينهال وهيث ليدجر ، إلى جانب جائزة أفضل أداء لجيلينهال!

وفوز فيلم "جبل بروكباك" الذي أشاد به النقاد بجائزتين في هذا الحفل الذي يخرج عن المألوف حالة نادرة ، خاصة أن مشاهدي قناة "ام.تي.في" هم من يقوموا باختيار الفائزين ، كما تشتهر القناة بالسخرية من حفلات لتوزيع الجوائز رفيعة المستوى فعلى سبيل المثال تخصص جائزة لأفضل شجار وتقدم تمثال "الفشار الذهبي" وإعلانات ترويجية فاضحة عن أفلام الصيف.

وأضفى جيلينهال جواً من المرح لدى تسلمه جائزة أفضل قبلة ، حيث حافظ على مسافة كبيرة بينه وبين مقدم الجائزة المطرب جاستين تيمبرليك عندما تصافح الاثنان ، وقد أعطى شريكته في التقديم الممثلة إيفا مينديز قبلة سريعة على خدها.

وفضلا عن حصول "ويدينج كراشرز" على جائزة أفضل فيلم ، فاز النجمان أوين ويلسون وفينس فون بجائزة "دلو الفشار" لأفضل فريق على الشاشة ، فيما فازت الممثلة ايزلا فيشر بجائزة أفضل دور لنجومية ممثلة عن دورها كمحبوبة فون المهووسة بالجنس في نفس الفيلم.

وشكرت الممثلة جيسيكا ألبا التي شاركت في تقديم الحفل كل "المنحرفين جنسيا" الذين صوتوا لها خلال تسلمها جائزة أكثر أداء مثير عن دورها في "مدينة الخطيئة" أو sin city.

وفازت أنجلينا جولي وبراد بيت بجائزة أفضل شجار عن فيلم "السيد والسيدة سميث" أو mr. & mrs. smith ، غير أن الزوجين اللذين أعلنا مولد طفلتهما الأولى "شيلوه نوفيل" في ناميبيا الأسبوع الماضي لم يحضرا لتسلم الجائزة ، ومزح الممثل كولين فاريل بعد إعلان فوزهما قائلاً "أنجلينا وبراد عالقان في ازدحام المرور"!