وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 19 مايو، 2013 | آخر تحديث:
جاستين تيمبرلايك مع جاريت هيدلاند وكاري موليجن وأوسكار إسحاق

حضر منذ قليل جستين تيمبرلايك بمصاحبة كاري موليجن والأخوين كوين، المؤتمر الصحفي لفيلمه "Inside Llewyn Davis"، الذي يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان "كان" السينمائي الدولي في دورته الـ66.

الفيلم يشارك في بطولته بالإضافة إلى جاستين و موليجن الممثلان الأمريكيان جاريت هيدلاند، وأوسكار إسحاق، وهو من إخراج الأخوين كوين.

واختارت البريطانية كاري موليجن الظهور بفستان أسود للمرة الثانية بعد تألقها بالأسود في افتتاح المهرجان بفيلمها الآخر " The Great Gatsby "، مع ليوناردو دي كابريو وتوبي ماجواير.

جاستين تيمبرلايك في صورة "Inside Llewyn Davis" بمهرجان "كان"

بينما إختارت هذه المرة فستان قصير بحزام على الخصر من مجموعة خريف 2013 لـ " Chloé" ، وحذاء ذو كعب عال أسود مفتوح عند مقدمته، بينما ارتدى جستين سروال بيج فاتح وقميص كاروهات أبيض في أزرق داكن عليه سترة بنفس اللون.

ويدور الفيلم في الماضي حول مطرب ومؤلف أغاني موهوب يجدسه أوسكار إسحاق يحاول لفت الانتباه إليه بعدما انتحر شريكه في الغناء، مكتشفا خلال رحلته الخط الرفيع بيه الشهرة والفشل، كما يتميز الفيلم بأغانيه الرائعة التي غناها أبطال الفيلم غناء حيا.

وأعرب تيمبرلايك للصحافيين في المؤتمر عن سعادته بالدور قائلا: "أستمتع بأن أبدو سخيفا في حياتي اليومية، لذلك لم يكن الأمر صعبا أن أجسده في فيلم، كان الأمر بالنسبة لي مريحا وغامضا أن أشارك في فيلم أغني فيه."

أما إسحاق الذي من المتوقع أن ينال أوسكا على أدائه الرائع في الفيلم رغم أنه ممثل غير مشهور فعلق على دوره: "إنها الموسيقى التي تجعلك تكاد ترى روحه تخرج عن جسده."

بينما اكتفى جويل كوين بالقول: "الفيلم ليس به حبكة درامية."