وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 18 مايو، 2013 | آخر تحديث:
اتهامات بغناء كاري "بلاي باك"

رغم انتشار الأقاويل وتعليقات جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي حول غناء الديفا ماريا كاري "بلاي باك" أمس الجمعة على مسرح " American Idol "، نفى متحدثها الرسم هذه الادعاءات مؤكدا أنها غنتك كل أغنية غناء حيا.

وقدمت كاري خلال نهائيات " American Idol "، الذي تشارك في لجنة تحكيمه، ميدلي جمع العديد من أغنياتها المفضلة لدى الجمهور ومن بينها "Hero"، " My All"، " Vision of Love"، " Make It Happen"، " We Belong Together"، وأغنيتها الجيدة " Beautiful".

وانهالت تعليقات متابعيها على موقع "Twitter" التي استنكرت غنائها " بلاي باك "، حيث علقت @JadenStyles على الأمر قائلة: "لو أردت أن تغني بلاي باك في البرنامج، على الأقل حاولي أن تجعلي الغناء يبدو حقيقيا."

بينما قال @Joey O'Hern : "ماريا، كان شكلك رائعا، لكن غنائك البلاي باك كان غير متزامن."

ورد المتحدث الرسمي على هذه الادعاءات قائلا: "بالتأكيد لم تغن بلاي باك، لقد غنت غناء حيا أمام الآلاف من الجماهير."

وأضاف أن أي شخص يعتقد أن كاري فوتت الفرصة لغناء هذه النغمات بشكل حقيقي يخادع نفسه، مؤكدا أنها غنت على موسيقى مسجلة مسبقا، لكن صوتها كان غناء حيا، حسب ما ذكره موقع "E! Online".

ماريا ترفض الوقوف لتحية لوبيز

من ناحية أخرى رفضت ماريا كاري الوقوف لتحية جينيفر لوبيز بعد أدائها الرائع في نفس الحلقة على مسرح " American Idol "، والذي أشعلت فيه المسرح بحيويتها وإطلالتها بفستانها الأبيض واستعراضاتها، والتي كشفت خلاله عن أغنيتها الجديدة "Live It Up " التي غنتها مع بيتبول.

وكان واضحا تعمد كاري عدم الوقوف لتحيتها بعدما وقف حكام البرنامج الثلاثة لتحية لوبيز على أدائها الرائع بينما التزمت كاري بالجلوس على مقعدها.

ومن المعروف أن ماريا كاري ليست المطربة الوحيدة التي تم اتهامها بالغناء المسجل، حيث اتهمت المطربة بيونسيه بنفس الادعاءات عندما غنت على موسيقى مسجلة في يناير الماضي، إلا أنها ردت على الكارهين بغناء النشيد الوطني غناء حيا بدون موسيقى.

شاهد غناء ماريا كاري في "American Idol"


لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل