وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 18 مايو، 2013 | آخر تحديث:
مصطفى كامل مع حكيم

صرح نقيب الموسيقيين الجديد مصطفى كامل إن مشروعه يحمل عدة ملفات من بينها إنشاء قناة فضائية للنقابة، وإنشاء نادي للموسيقيين بمدينة 6 أكتوبر، وإقامة حفلات مشابهة لحفلات أضواء المدينة وليالي التليفزيون.

وأضاف في لقائه مع قناة "ON TV" أنه لا يخشى حكم الإخوان، مؤكدا على أن دور النقابة فى الفترة القادمة ليست جمع معاشات فقط وسيكون لها دور ورأى داخل مجلس الشعب.

وفيما يخص السياسة رفض كامل فكرة مساندة حملة "تمرد"، واعتبر الرئيس محمد مرسي أنه لحاجة لمراجعة نفسه، مطالبا إياه بالتخلي عن مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين والمنظمات الجهادية، والاهتمام بالمواطن المصري.
ووصفه كامل بأنه "راجل طيب"، وطالبه بعدم التضييق على مؤسسة القضاء ووسائل الإعلام، ونصحه بترك الإعلام يتحدث بحرية عنه، لأنه لو فعل أشياء جيدة سيتحدث عنه الإعلام بشكل جيد.

أما عن دور النقابة في الحياة السياسية ومجلس الشورى والشعب، نصح كامل القائمين على إدارة البلاد والرئاسة باعطاء النقابة طواعية، لأن النقابة ستأخذ دورها الريادي عاجلا أم آجلا.

ومن المعروف أن وفاز الفنان مصطفى كامل، بمنصب نقيب المهن الموسيقية، بعد حصوله على 917 صوتًا، وجاء منير الوسيمي، في المرتبة الثانية بـ406 أصوات، بينما حصل محمد الحلو على 94 صوتًا.