وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 16 مايو، 2013 | آخر تحديث:
نيكول سابا وأحمد مكي في عرض "سمير أبو النيل" بدبي


نشرت الفنانة نيكول سابا على حسابها بموقع "Twitter" صورة لها مع النجم أحمد مكي أثناء حضورهما العرض الخاص لفيلم "سمير أبو النيل" في دبي.

ومن المقرر عقد مؤتمرا صحفيا لصناع الفيلم الجمعة 17 مايو الجاري في فندق فيرمونت بدبي بقاعة " Gulf 5" الساعة الرابعة عصرا، بحضور أبطال العمل وعلى رأسهم مكي ونيكول ومنة شلبي ومحمد لطفى والمخرج عمرو عرفة، والسيناريست أيمن بهجت قمر والمنتج محمد السبكي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الشاب البخيل سمير أبو النيل الذي يقطن بحي شعبي، وبين عشية وضحاها يقرر ابن عمه أن يترك له ثروته، فيستغل سمير هذه الأموال في إنشاء قناة فضائية يناقش فيها أحواله وعلاقاته السيئة بأصدقائه وأهل منطقته، لتتوالى الأحداث حتى يصل به الأمر إلى إنشاء حزب سياسي جديد.

ومن المعروف أن "سمير أبو النيل" حقق إيرادات بلغت 6 مليون جنيه في اسبوعين فقط من عرضه حسب ما أكده مؤلف الفيلم أيمن بهجت قمر عبر صفحته الرسمية على "Facebook".

شاهد إعلان "سمير أبو النيل"

لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل