وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مايو، 2013 | آخر تحديث:
الملصق الدعائي لفيلمThe Place Beyond the Pines

لمحبي مشاهدة الأفلام العالمية فور طرحا بدور العرض، يقدم لكم موقع FilFan.com دليل الأفلام المعروضة بالسينمات المصرية هذا الأسبوع.

The Place Beyond the Pines
الفيلم من بطولة برادلي كوبر، ريان جوسلينج، إيفا منديز، راي ليوتا، بين مينديلسون، والإخراج لديريك كيانفرانس.

وتدور أحداث الفيلم الذي يشارك في بطولته برادلي كوبر وريان جوسلينج حول سائق دراجات بخارية محترف يعمل منفذ للمخاطر في السينما، ثم يتجه إلى الجريمة بعدما يتعرف على شخص يقنعه بانهما يستطيعان تحقيق مكاسب ضخمة إذا تعاونا سويا في سرقات البنوك، لكن قراره هذا يضعه في مواجهة مع شرطي صاعد يعمل في جهة أمنية يديرها رئيس مباحث فاسد.

Star Trek Into Darkness

الملصق الدعائي لـ Star Trek


يدور الفيلم في إطار خيال علمي حول قوة إرهابية خطيرة تتدخل داخل الأسطول الفضائي وتتمكن من تدميره لتترك العالم في كارثة حقيقية؛ وهنا ينبغي على طاقم سفينة الفضاء العودة إلى الوطن ومحاولة محاربة تلك القوة الخارقة، فيحاول كابتن كيرك أن يقود الفريق في حرب فضائية طاحنة.

الفيلم من بطولة زوي سالدانا، كريس باين، وسايمون بيج، ومن إخراج جى.جى.أبرامز.


Welcome to the Punch

الملصق الدعائي لـ Welcome to the Punch


تدور أحداث الفيلم حول المجرم السابق جاكوب ستيرنوود الذي يحاول ان يعود مجددا إلى الجريمة فيقرر أن يذهب إلى لندن لينقذ ابنه من السجن بعد إن تم القبض عليه أثناء قيامه بإحدى عمليات السرقة، ولكن جاكوب يواجه خصمه الضابط ماكس لوينسكي الذي طالما بدد وقته وجهده محاولا الإمساك بجاكوب ولكن كانت جميع محاولاته تنتهي بالفشل.

الفيلم من بطولة جيمس ماكافوي، أندريا ريسبوروج، مارك سترونج، وبيتر مولان، ومن إخراج إيران كريفي.


Upside Down

تدور أحداث الفيلم في إطار خيال علمي حول شاب يحارب المدينة التي يحيا بها بسبب حبه لفتاة تعيش في المدينة الموازية لمدينته، ويقرر أن يعمل على اكتشاف مادة تجعله يستطيع ان يحيا في تلك المدينة التي بها قوي جاذبية مضادة، متحديًا كل قوانين الفيزياء وقوانين مجتمعه في محاوله لاستعادة حبيبته مرة أخرى.

الفيلم من بطولة كريستين دانست، جيم ستورجس، تيموثي سبال، ونيل نابير، ومن إخراج جوان سولاناس.