FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 8 أبريل، 2005 | آخر تحديث: الجمعة، 8 أبريل، 2005
مايكل جاكسون

كاليفورنيا ( أمريكا) ـ رويترز : رسم اثنان من الموظفين السابقين عند مايكل جاكسون صورة فظيعة لسلوكه مع الأطفال في ضيعته نيفرلاند فالي ، حين شهدا أمام المحكمة بأنه مارس الجنس عن طريق الفم مع صبي في منتصف الليل، وتبادل قبلات في السر مع مكولاي كلكن نجم فيلم "وحدي في المنزل" أو "home alone".

وأبلغ رالف تشاكون وهو حارس أمن سابق بنيفرلاند هيئة المحلفين في محاكمة نجم البوب الأمريكي انه شاهد من نافذة حمام في وقت متأخر ذات ليلة أوائل التسعينات جاكسون وهو يغازل ويقبل صبيا، قيل بعد ذلك انه حصل على 23 مليون دولار في تسوية خارج المحكمة.

وقال تشاكون ـ الذي أشار أحد محامي الدفاع إلى انه حاقد لأنه سبق ان خسر دعوى قضائية لصالح جاكسون ألزمه فيها القاضي بدفع 1.4 مليون دولار ـ "رأيتهما يقفان عاريان قبالة بعضهما ، ثم رأيت السيد جاكسون يمسح بلطف على شعر الصبي ويقبله على رأسه ووجهه وشفتيه."

وروى تشاكون الذي قال انه شاهد في مرة أخرى جاكسون والصبي يستحمان معا طبع فيها جاكسون قبلة "شهوانية" على فم الصبي ووضع يديه على منطقة حساسة أعلى فخذيه أثناء وقوفهما قبل بدء أحد عروض جاكسون المسرحية.

وخرجت كاترين والدة جاكسون وأخوه تيتو من قاعة المحكمة اثناء شهادة تشاكون.

ووصفت ادريان ماك مانوس الخادمة السابقة في نيفرلاند تقبيل جاكسون لثلاثة صبية كانوا معتادين على النوم معه في سرير واحد ، بينهم الصبي الذي ذكر اسمه تشاكون في واقعة الحمام ، وقالت ماك مانوس انها "صدمت" حين رأت يد جاكسون على مناطق حساسة في جسم الصبي ، وعبرت أيضا عن قلقها بشأن سلوك جاكسون ازاء ماكولاى كلكن الذي شاهدتهما ذات مرة فيما قالت انه كان وضعا مزعجا أثناء خروجها من حمامه.

وقالت ماك مانوس "رأيت السيد جاكسون ومكولاي في المكتبة والسيد جاكسون يقبله على وجنته وهو يضع يده الى حد ما على ساقه والى حد ما على طرف مؤخرته".

وقالت الخادمة التي تحدثت عن واقعة تقبيل مماثلة بين جاكسون وصبي ثالث انها عثرت مرارا على ملابس داخلية خاصة بكلكن والصبية الآخرين داخل أو قرب حمام المياه المعدنية الخاص بجاكسون.

وأضافت ماك مانوس انها كذبت أثناء شهادتها أمام القضاء في قضية عام 1993 حين نفت إقدام جاكسون على أي سلوك غير لائق ، وبررت ذلك بأن جاكسون هددها بأن شخصاً ما "سيلاحقها" اذا فعلت أي خطأ.

ومن ناحيته يقول ممثلون لكلكن أنه نفى ان جاكسون تصرف معه بشكل غير لائق على الاطلاق ، وانه لن يدلي بشهادته في القضية.

وجاكسون متهم بارتكاب أفعال منافية للآداب مع صبي عمره 13 عاما ، و نجم البوب الامريكي ـ 46 عاما ـ الذي أبلغ المحكمة انه بريء يواجه عقوبة السجن لأكثر من 20 عاما في حالة ادانته.