وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 11 مايو، 2013 | آخر تحديث:
فارس مدني يستمر في "Arab Idol" بعد حصوله على بطاقة الانقاذ

شهدت حلقة المفاجآت والنتائج اليوم السبت من برنامج "Arab Idol" العديد من المفاجآت كان من بينها غناء كل متسابق مع أحد أفراد عائلته، بالإضافة إلى مشاركة المطرب حاتم العراقي في إحياء الحلقة والذي غني مع ابنه قصي الذي سبق أن شارك في برنامج "The Voice".

واختار المتسابق فارس المدني الذي دخل في منطقة الخطر غناء "دنيا الوله" مع شقيقه ماجد المدني الذي تميز بصوت رائع اطرب لجنة الحكام.

وبعد انتهائها من الغناء قال مقدم البرنامج أحمد فهمي لماجد "تعال عندنا كلّ يوم"، وذلك بسبب جمال صوته، كما قال لهما " هذا الشبل من ذاك الأسد"، نظرا لأن الشقيقين والدهما الملحن السعودي أحمد المدني.

وبعد دخول فارس المدني مرحلة الخطر لم يتبق له أي أمل في الاستمرار في البرنامج سوى بطاقة الإنقاذ التي لم تستخدمها لجنة التحكيم طوال الموسم.

وكانت المفاجأة موافقة راغب علامة على إعطاء فارس بطاقة الإنقاذ رغم رهانه مرارا على فوز أحد الفتيات باللقب، وفسر قراره قائلا: "الحالة أمامنا اليوم واضحة، غناؤك رائع بل أكثر من رائع، تستحق الكارت. اليوم أفضل يوم غنيت به، لقد أطربتني وأمتعتني لذلك سأعطيك البطاقة."

أما حسن الشافعي فرفض إعطاء بطاقة الإنقاذ لفارس معللا: "أنت صوت مهم معنا للغاية، وأحلام سبق أن أعطتك الفرصة وأنقذتك، لكن هناك آخرين يستحقون هذه الفرصة، للأسف لن أعطيك البطاقة".

أما أحلام فقالت: "مع احترامي للشافعي، حتى الآن طوال الموسم لم نستخدم بطاقة الإنقاذ، يستحق البطاقة ليس فقط لجمال صوته وحضوره على المسرح."

وأضافت موجهة كلامها لعلامة الذي انهمر في الضحك كأنه لا يكترث بالمتسابق: "أنا أتحدث اليوم عن مستقبل شاب أمامنا، وليس أراجوزات يضحكوننا، من الظلم لو خرج اليوم، سأعطيه صوتي"

عندها ردت نانسي: "إقصائه اليوم لا يعني انتهاء مستقبله الفني، لديه موهبة وسيكلم مشواره على أي حال".

عندها حاول الشافعي إقناع اللجنة بالتريث في منح بطاقة الإنقاذ نظرا لأنه في حالة منحها له اليوم سيتم إقصاء اثنين من المتسابقين في الحلقة القادمة بدلا من متسابق واحد، فرد علامة: "سيتم إقصاء 9 متسابقين على أي حال وسيبقى متسابقا واحدا سيفوز باللقب."

ففاجأت نانسي الجميع بموافقتها على منح فارس المدني بطاقة الإنقاذ ليصبح لديه 3 أصوات بنعم ويستمر في المنافسة على اللقب، ومن شدة السعادة بقرار نانسي احتضنتها أحلام بقوة، كما طبعت على خدها قبلة بأحمر شفاها، وذلك تعبيرا عن سعادتها بإنقاذ نانسي للمتسابق الوحيد الذي يمثل الأغنية الخليجية.

وفي النهاية أعلن مقدم البرنامج أحمد فهمي عن حلول الفنانة نوال الزغبي ضيفة على حلقة الأسبوع المقبل من برنامج "Arab Idol".