وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 10 مايو، 2013 | آخر تحديث:
شاكيرا مع ألين ديجينيريز

تحدثت مطربة "Hips don't lie" بصراحة مع المذيعة ألين ديجينيريز عن عدم رضائها عن جسدها بعد الولادة، ومخاوفها من الفشل في العودة لجسدها المثير مرة أخرى، وذلك في حلقة مخصصة للأم ببرنامج " The Ellen DeGeneres Show ".

وعن عدم شعورها بأن الولادة أمر مثالي كما يصفه الجميع قالت شاكيرا: "إنجاب طفل ليس بالأمر المثالي كما يصفه الناس. لا تتوقعي أن تجدي طفلك وردي الخدود وملائكي الشكل عند ولادته. في الواقع، عندما شاهدت طفلي قلت لنفسي، يا إلهي".

وأضافت شاكيرا مازحة: "إنه أرجواني ومجعد. ما هذا؟"

أما عن جسدها بعد الولادة فقالت إليسا: "النظر إلى صورتك الجديدة في المرآة .. بعد الولادة كنت مثل الكلب الشاربيه (كلب شهير بترهلات جلده وتجاعيد وجهه)."

وتابعت: "قلت لنفسي. يا إلهي، هل سأكون مثيرة مرة أخرى؟ هل رجلي سيشعر بالإثارة نحوي مرة أخرى كما كان يشعر من قبل؟"

وعندما عرضت على الشاشة صورتها مع والد ابنها لاعب الكرة جيرارد بيكيه قالت شاكيرا: "أتمنى أن يظل منجذبا إلي، لأنه شخص مهم".

وقدمت ألين لشاكيرا هدية لابنها ميلان عبارة عن كرسي صغير على شكل كراسي برنامج "The Voice" الذي تشارك شاكيرا في لجنة تحكيمه، وقالت لها ألين مازحة: "إذا أراد أن يأكل كل ما عليه أن يضغط الزر ليلتف الكرسي وتطعميه".

ومن المعروف أن شاكيرا أنجبت ابنها ميلان في 22 يناير الماضي وصرحت أكثر من مرة أن إنقاص الوزن بعد الولادة كان أمرا مرهقا، وأنها لا تزال في حاجة إلى إنقاص المزيد من الوزن، إلا أن تمارين الـ "زومبا" ساعدتها بشكل كبير.

شاهد حوار شاكيرا مع ألين ديجينيريز

لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل