محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 8 مايو، 2013 | آخر تحديث:
البوستر قبل وبعد التعديل

طرحت شركة روتانا المنتجة لألبوم جنات الجديد "حب جامد" غلافين للألبوم، الأول لجميع الدول العربية والثاني مخصص للملكة العربية السعودية.


أوضح سعيد إمام مدير شركة روتانا في مصر لـFilFan.com أن الرقابة في المملكة العربية السعودية التابعة لوزارة الإعلام تطلب مواصفات خاصة لغلاف الألبومات التي يتم طرحها في الأسواق السعودية.

وتابع: لذلك تم تجهيز نسخة من غلاف الألبوم خاص بالمملكة.

ونفى إمام ما تردد من بعض الوسائل الإعلامية أن التعديلات على الغلاف جاءت من قبل شركة روتانا لأن الغلاف به أي شيء مستفز، ولذلك تم تغطية أجزاء من جسم جنات بطريقة الفوتوشوب.

وتابع أن شركة روتانا ليست لديها أي تعليقات على غلاف الألبوم وإلا ما كان تم تنفيذه من الأساس، وأن جنات من الفنانات المحترمات والكل يعلم ذلك وليست في حاجه لكي تتعرى على غلاف ألبومها.

ولكن المصنفات الفنية في المملكة هي التي لديها معايير محددة تجاه صور وبوسترات الأعمال التي يتم طرحها، لذلك تم تجهيز البوستر الثاني للنسخة الخاصة بالسعودية فقط.

وكانت شركة روتانا قد طرحت صباح الأربعاء ألبوم جنات الجديد "حب جامد"، والذي يضم 13 أغنية تعاونت فيها مع الشعراء الشعراء أمير طعيمة وإيهاب عبده وعزيز الشافعي وخالد الشباني ونور الدين وسلامة علي ومحمد البوغه، والملحنين محمد يحيى وتامر علي وعزيز الشافعي ومصطفى عوض وأحمد العتباني ووائل عقيد ووأشرف سالم ومحمد الصاوي ومديح، والموزعين أمير محروس وأحمد عادل وأحمد إبراهيم ويحيى يوسف وطارق حسيب.