وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 8 مايو، 2013 | آخر تحديث:
إنريكي إجليسياس وأنا كورنيكوفا

بعد علاقة دامت 12 عاما كاملة، قرر أخيرا المطرب إنريكي إجليسياس - 38 عاما - الزواج من لاعبة التنس السابقة الروسية أنا كورنيكوفا - 31 عاما - في الأسبوع المقبل.

ومن المتوقع أن يكون حفل الزفاف الذي سيقام في ميامي من أضخم حفلات زفاف المشاهير، نظرا لأن الثنائي أرسلا العديد من الدعوات لأصدقائهما من المشاهير من بينهم نيكول شيرزينجر، لويس هيملتون، جينيفر لوبيز، إيفا لونجوريا، ودييد وفيكتوريا بيكهام، حسب ما ذكرته جريدة "The Sun".

وكان إجليسياس قد علق على تأجيل زواجه قائلا: "لم أعتقد قط أن الزواج سيحدث أي فارق، ربما لأنني أنتمي إلى أبوين مطلقين، لكني لا اعتقد أنه من الممكن أن أحب إمرأة ما أكثر بسبب قطعة من الورق".

إجليسياس مع كورنيكوفا


ومن المعروف أن كورنيكوفا كانت قد أعلنت عن علاقتها العاطفية بإنريكي عام 2012 عندما ظهرت معه في فيديو كليب " Escape "، وكان من المنتظر أن يتزوجا بعدها بعدة أشهر، لكن على ما يبدو أن المطرب الوسيم لم يكن مستعدا حينها للاستقرار، واحتاج إلى 12 عاما ليحسم أمره.

شاهد أنا كورنيكوفا مع إنريكي إجليسياس في كليب Escape

لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل