وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 7 مايو، 2013 | آخر تحديث:
بوسي

تقدم ماجد المصري منظم حفل شم النسيم الذي أقيم، أمس الاثنين، بنادي الجمهورية في محافظة المنوفية ببلاغ يتهم فيه مدير النادي بالنصب والاحتيال عليه في بقية مستحقات الفنانة بوسي والتي تبلغ 19 ألف جنيه.

وأكد المصري أن نادي الجمهورية لم يفي بتعهداته بدفع بالمبالغ المتفق عليها، وهو ما جعل الفنان عمرو الجزار يلغى حضوره، وجعل مجد القاسم يتأخر عن اعتلاء خشبة المسرح لأكثر من ساعتين حتى يحصل على بقية مستحقاته.

وأضاف المصري انه دخل في مفاوضات لمدة ثلاث ساعات بخصوص المبلغ المالي الخاص بالفنانة بوسي والتى بعد انتظارها لأكثر من ثلاث ساعات لم تغنى نظرا لعدم وفاء الإدارة بالعقد المبرم بينهم، رغم أن أن العقد ينص على شرط جزائي 30 ألف جنية في حالة عدم الوفاء بالمبلغ الذي تم الاتفاق علية وهو 24 ألف جنية، حسب ما ذكرته وكالة "أونا".

وبالفعل قام المصري بتحرير محضر رقم 2546 و2545 قسم شبين الكوم لسنة 2013 يتهمهم فيه إدارة نادي الجمهورية الاجتماعي بالنصب والاحتيال.

ومن المعروف أن بوسي شاركت مؤخرا في برنامج "لسة هنغني" المتخصص في الغناء الشعبي مع محمود الليثي والحسيني وعبد الباسط حمودة، والبرنامج من تقديم ميرهان حسين وإلهامي مقار.