ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 1 يونيو، 2006 | آخر تحديث: الخميس، 1 يونيو، 2006
إيفانجلين ليلي

أعربت الممثلة الأمريكية إيفانجلين ليلي بطلة مسلسل "المفقود" lost عن إعجابها الشديد بالممثلة أنجلينا جولي وإعتبارها مثلها الأعلى لما وصلت إليه من نجاح في حياتها كنجمة سينمائية وسفيرة للنوايا الحسنة وأم لثلاثة أطفال.

ونقلت صحيفة "نيويورك بوست" عبر موقعها الرسمي تصريحات ليلي التي قالت فيها : "جولي – 30 عاماً - ظاهرة ومثل أعلى لكثير من الفتيات .. وفكرة أن تكون ممثلة سينمائية ومتحدثة بإسم منظمة الأمم المتحدة وأن تتبنى أطفال وتكون أم .. كل هذه الأمور هى مسئولية كبيرة ، وأنا أكن لهذه المرأة كثير من الاحترام".

وتابعت قائلة : "إذا كان متاح لي أن أختار ما أجلبه معي وأنا على جزيرة منعزلة فسأختار أن يصحبني طفل صغير ليعطيني سبباً للحياة هناك ، وقد تعاملت مع الأطفال على مدى العشر سنوات الأخيرة في أماكن وظروف مختلفة ، وأنا أحبهم جداً".

ثم أضافت ليلي : "إن حبي للأطفال يمنحني الشعور بالحياة .. وعندما كنت صغيرة اعتدت أن اقول أنني اتمنى إنجاب 12 أو 20 طفلاً .. الأطفال دائماً هم جزء أساسي من حياتي".

يذكر أن ليلي – 27 عاماً - مرتبطة حالياً عاطفياً بزميلها في مسلسل "المفقود" الممثل دومينيك موناجاهان البالغ من العمر 30 عاماً.