وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 4 مايو، 2013 | آخر تحديث:
ريس وذرسبون

رغم اعترافها في حوارها ببرنامج "Good Morning America" أنها نادمة على تصرفها غير المنضبط مع الشرطي الذي ألقى القبض عليها هي وزوجها، إلا أن فيديو إلقاء القبض على الممثلة ريس وذرسبون والذي تم تصويره بكاميرا سيارة الشرطة تم تسريبه أمس، والذي يبلغ مدته ساعة ونصف كاملة.

وبدأت الأزمة بين الشرطي وريس عندما أخبرها بضرورة أن تلزم الجلوس في السيارة بينما جري اختبار الرصانة لزوجها للتأكد ما إذا كان يقود تحت تأثير الكحول أم لا، لكن ريس أصرت على النزول لمجادلة الضابط لدرجة أنها قالت له: "أنا حامل وأريد أن أستخدم المرحاض".

وكانت ريس مفرطة في السكر لدرجة أنها قالت لشرطي أثناء إلقائه القبض عليها بتهمة التصرف غير المنضبط بعدما لم تلتزم بتعليماته: "أنا مواطنة أمريكية ويحق لي أن أقف على الأراضي الأمريكية، والنزول من السيارة، لأتحدث معك من شخص لشحض، هذا حقي كمواطنة أمريكية".

أما الملفت للأمر كان حديث ريس مع زوجها جيم توث وهما داخل سيارة الشرطة حيث يظهر بشكل واضح أن جيم كان أكثر وعيا منها رغم أنه هو المقبوض عليه بتهمة القيادة تحت تأثير الخمر.

حيث قال جيم مستنكرا تفاقم الموقف بسبب تصرفها: "لماذا فعلتي هذا، لقد أخبرك أن تتوقفي"

فردت ريس: "أنا مواطنة أمريكية ويحق لي أن أقول ما أريد، إنها أرض حرة، أنا مسموح لي أن أقول أي شيء، وأن أتظاهر في المكان الذي أريده".

فرد توث: "كان الصواب أن تتركيه يعتقلني بتهمة القيادة تحت تأثير المخدرات، أما الآن فأنت أيضا متهمة بعصيان تعليماته، وما فعليته سيتحول إلى قيل وقال في الأخبار".

ومن المعروف أن ريس ستعرض على المحكمة في 22 مايو الجاري لسماع أقوالها في اتهامها بالسلوك غير المنضبط، بينما يعرض زوجها على المحكمة في 23 مايو بعد اتهامه بالقيادة تحت تأثير الخمر بعد عدم اجتيازه اختبار الرصانة وتعدي نسبة الكحول في دمه للنسبة القانونية.

شاهد ريس وذرسبون أثناء إلقاء القبض عليها

لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل