FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو، 2006 | آخر تحديث: الأربعاء، 31 مايو، 2006
جينيفر أنستون وفينس فون في لقطة من فيلمهما الجديد "الإنفصال"

لوس انجليس (الولايات المتحدة) - رويترز : كشفت نجمة هوليوود الأمريكية جينيفر أنستون عن أسباب موافقتها على المشاركة في بطولة فيلمها الجديد "الانفصال" أو the break-up.

وأكدت أنستون أن الفيلم عرض عليها في خضم أزمة انفصالها عن زوجها السابق النجم براد بيت مشيرة إلى أن المفارقة في الإسم راقت لها كثيراً ، ورأت أن الفكرة برمتها "مثيرة" لذلك قررت أن تلعب دور البطولة في الفيلم المقرر عرضه يوم الجمعة المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتقول نجمة مسلسل "الأصدقاء" أو friends إنه واحداً من أفضل الأشياء التي حدثت لها على الرغم من أنه قبل عرض الفيلم بأيام ولدت طفلة زوجها السابق من صديقته الحالية أنجلينا جولي ، مما جذب انتباه وسائل الإعلام عن متابعة فيلم أنستون الجديد أو أي فيلم آخر.

ولكن النجمة الشابة بدت بعيدة تماماً عن عالم بيت وجولي عندما التقت بممثلي وسائل الاعلام المختلفة لمناقشة كيف إستمتعت واحدة من اشهر المطلقات في العالم ببطولة فيلم عن الطلاق.

ولا يوجد في الفيلم الذي أعتبر كوميديا رومانسية أي نوع من الرومانسية وذلك عن عمد ، فالكوميديا في الفيلم تنبع من الشعور بعدم الراحة الذي ينتاب كلا الطرفين بسبب الانفصال.

ويتساءل البعض لماذا يذهبون الى السينما لمشاهدة شئ يمكن أن يروه في المنزل بينما استمتع البعض بمشاهدة كيف استطاعت أنستون وفينس فون الذي يتقاسم البطولة معها تدمير علاقتهما على الشاشة الفضية ، في حين تشير تقارير إلى وجود علاقة عاطفية في واقع الأمر بين الطرفين.

وأشارت أنستون إن إنفصالها عن بيت بعد زواج استمر خمس سنوات ساعدها على إتقان دورها.

وقالت : "آنذاك قلت إنه شئ لا يصدق ، ولكن عندما تلقيت المكالمة التليفونية ضحكت وقلت إنه أمر غريب ، ظننت ان إسم الفيلم إشارة لتدفعني للموافقة ، وأنا محظوظة فلو كان هذا الفيلم قد جاء في وقت آخر من حياتي فلا أعلم إن كنت سأستطيع ان أؤدي فيه بنفس المستوى الذي أرغب فيه كممثلة".