وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 2 مايو، 2013 | آخر تحديث:
ريس ويذرسبون

فتحت الممثلة الحائزة على أوسكار أفضل تمثيل ريس ويذرسبون قلبها للمشاهدين في حوارها ببرنامج " Good Morning America " حول واقعة إلقاء القبض عليها هي وزوجها بتهمتي السلوك غير المنضبط والقيادة تحت تأثير الكحول.

واعتذرت ريس أمام المشاهدين على سلوكها مع الضابط الذي استوقف زوجها جيم توث في 19 أبريل الماضي وأخضعه لاختبار رجاحة العقل، مما اضطر ريس للنزول من السيارة ومجادلة الضابط بقولها له: "هل تعرف اسمي؟ ... أنت على وشك أن تعرف من أنا".

وأرجعت ريس السبب في سوء سلوكها مع الضابط إلى فزعها بعد مشاهدة زوجها وهو يتم إلقاء القبض عليه بتهمة القيادة تحت تأثير الخمر، حيث قالت "ليس لدي أدنى فكرة عما كنت أقوله تلك الليلة، لقد فزعت. قلت كل الأشياء المجنونة التي خطرت على بالي. قلت لهم أنني حامل رغم أنني لست كذلك".

وأكدت ريس أنها تعلمت الكثير من الأشياء من هذا الدرس أولها "عندما يخبرك ضابط شرطة بأن تلزم الجلوس في السيارة، إلتزم بالجلوس في السيارة".

وأضافت مازحة: "اعتقد أنني لعبت دور محامية في العديد من أفلامي، أعتقد أنني محامية".

ومن المعروف أن ريس ستعرض على المحكمة في 22 مايو الجاري لسماع أقوالها في اتهامها بالسلوك غير المنضبط، بينما يعرض زوجها على المحكمة في 23 مايو بعد اتهامه بالقيادة تحت تأثير الخمر.

شاهد حوار ريس ويذرسبون مع " Good Morning America"

لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل