محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الخميس، 2 مايو، 2013 | آخر تحديث:
محمد منير

يبدو أن مفأجات تعاون محمد منير مع قناة "MBC مصر" لم تنته بعد!

وعلم FilFan.com أن برنامج "جملة مفيدة" والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، اتفق مع النجم الكبير محمد منير علي الظهور في حوار طويل.

منير سيتحدث خلال الحوار عن الثورة المصرية، والوضع السياسي الراهن الذي تمر به مصر، وعن تاريخه الفني الطويل وأسرار يكشفها لأول مرة خلال البرنامج.

وحتي هذه اللحظة لم يحدد ميعاد عرض الحلقة التي سيتم تسجيلها بعد أيام من الحفل الذي سيحيه منير في 5 مايو المقبل بالعين السخنة.

ويتردد أن منير سيظهر خلال الحلقة بصحبة فرقته الموسيقية.

ولم يظهر منير بعد الثورة سوي في لقاء قصير لم يتعد الثلاث دقائق مع قناة العربية بعد الثورة مباشرة.

وفي السياق نفسه، ستعرض أحدث أغنيات منير "دول ولادك"، خلال الأيام القليلة القادمة، بعدما قررت إدارة قنوات MBC أن يكون العرض الأول للكليب في برنامج "جملة مفيدة" .

وكان FilFan.com قد أنفرد بأن الكليب الذي أخرجه هادى الباجورى، وانتجته مجموعة قنوات "MBC" سيعرض حصرياً في إحدي حلقات البرنامج الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وبالتحديد في الأيام الأولي من شهر مايو المقبل وبالتزامن مع أعياد الربيع.

"دول ولادك" كلمات الشاعر نصر الدين ناجي ومن ألحان وتوزيع أحمد فرحات.

وتعد الأغنية رسالة طمأنة من منير للشعب المصرى بأكمله، والتأكيد على ضرورة تكاتف الشعب خلال الفترة المقبلة.

ومن المعروف أن تلك الأغنية هي التعاون الثاني مع كل من نصر الدين ناجي وأحمد فرحات، بعد أن قدما سوياً أغنية "ازاي"، التي تم طرحها إبان ثورة يناير.

يُعرض برنامج "جملة مفيدة" على" MBC مصر" من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة 9:00 مساءً، ، بينما تبدأ حلقة السبت الساعة 10:00 مساءً.

اكسب خمس دعوات لحفل محمد منير مع FilFan.com