وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أبريل، 2013 | آخر تحديث:
شبيهة كيم كارداشيان في فيديو كليب راي جيه

طرح أمس الاثنين مطرب الـ R&B وصديق كيم كارداشيان السابق راي جيه فيديو كليب أغنيته "I Hit It First" التي يلمح فيها بشكل واضح عن علاقته بكارداشيان وفخره بأنه أول من حظى بكيم، متفوقا بذلك على كل من مطرب الراب كاني ويست ولاعب كرة السلة كريس هامفريز.

ورغم إنكار راي جيه مرارا أن الأغنية لا علاقة لها بكيم كارداشيان من قريب أو من بعيد، إلا أن شبيهة كيم التي ظهرت معه بالفيديو كليب لم تدع مجالا للشك بأنه يقصدها بهذه الأغنية، خاصة في اللقطات التي ظهرت فيها وهي تصور بكاميرا محمولة باليد في مشاهد مشابهه إلى حد كبير بالفيديو الفاضح الذي صور لكيم مع راي جيه وتم تداوله على الانترنت لتصبح بعدها من مشاهير العالم.

هذا بالإضافة إلى نهاية الكليب التي يظهر فيه راي وهو يشاهد الأخبار على التليفزيون، حيث يظهر في خبر على محطة E! المتخصصة في أخبار المشاهير كيم كارداشيان وهي تحاول الهرب من مصوري المشاهير.

ولم يكتف راي جيه بالتلميح بأنه سبب شهرة كيم في الفيديو كليب فقط، بل أشار في كلمات الأغنية أنه تفوق على صديقها الحالي مطرب الراب كاني ويست وزوجها السابق لاعب كرة السلة كريس هامفريز في الحصول على قلبها قبلهما، حيث قال في إحدى أبيات الأغنية "من الممكن أن تذهب إلى مطربي الراب واللاعبين بالكرة، لكن كلنا نعرف أنني أول رجل حظى بها".

كما ألمح راي عن علاقة كيم الحالية بمطرب الراب كاني ويست في بيت آخر من الأغنية جاء مطلعه: "كان رأسها يتجه إلى الشمال، لكن الآن حبيبتي اختارت الذهاب إلى الغرب (West)"، في إشارة منه إلى علاقتها الحالية من كاني ويست.

ومن المعروف أن كيم التي تنتظر حاليا طفلها الأول من كيني ويست، كانت قد ارتبطت بعلاقة غرامية لمدة 5 سنوات مع راي جاي، الذي يستغل علاقته بها للترويج لأغنيته الجديدة، ثم تزوجت بعده لاعب كرة السلة كريس هامفريز الذي تطلقت منه رسميا منذ عدة أيام.

شاهد أغنية "I Hit It First"


لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل