وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أبريل، 2013 | آخر تحديث:
جمال سليمان

يقضى الفنان جمال سليمان 12 ساعة تصوير يوميا مع المخرج أحمد شفيق داخل ديكور فيلا الدكتور "عمر الشناوي" الذي يجسد شخصيته سليمان، وذلك ليلحق مسلسله "نقطة ضعف" بسباق شهر رمضان المقبل.

وكان المخرج أحمد شفيق قد أوقف تصوير المسلسل يومي "الثلاثاء والأربعاء" لمتابعة عمليه مونتاج الحلقات التي تم الانتهاء من تصويرها، على ان يستأنف جمال سليمان التصوير يوم الخميس المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي سليمان الخميس من مشاهده مع كل روجينا وهاله فاخر وفريال يوسف داخل الفيلا التي تعيش فيها أسرة الدكتور "عمر".

وبدأت شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صباح إخوان" في طرح الإعلانات الدعائية للمسلسل عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي مثل YouTube و FaceBook , وذلك مع بداية العد التنازلي لعرض المسلسل خلال شهر رمضان، خاصة بعد الانتهاء من تصوير حوالي ثلثي مشاهد المسلسل.

نقطة ضعف


" نقطة ضعف" دراما اجتماعيه من قلب الواقع تدور في إطار رومانسي مشوق يحيط ببطل المسلسل الدكتور" عمر" طبيب الأسنان الشهير الذي يمتاز بالوسامة والجاذبية والثراء، لكنه مضرب عن الزواج بسبب فشله في أول قصه حب في حياته، ولكي يعيش الحياة بحريه بين نزواته النسائية التي تعتبر نقطة الضعف في حياته، والتي تتسبب في تورطه في علاقات نسائية وصراعات أخرى تصل إلى حد اتهامه بالقتل.

المسلسل من بطوله الفنان جمال سليمان ورانيا فريد شوقي ، روجينا ، هاله فاخر، فريال يوسف ، فيدرا ، ريهام حجاج ، سناء يوسف ، ناصر سيف ، أشرف مصيلحى ، علاء زينهم ، وظهور خاص للفنان الشاب طارق الإبيارى بالإضافة لمشاركة الفنانة الكبيرة تهاني راشد ، والمسلسل من تأليف الكاتبة شهيرة سلام وإخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح.