وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أبريل، 2013 | آخر تحديث:
سيلفستر ستالون

قرر النجم العالمي سيلفستر ستالون تحويل فيله الشهير " Rocky" الحائز على أوسكار أفضل فيلم إلى مسرحية غنائية تعرض على مسارح برودواى العام القادم.

وعرضت هذه المسرحية الغنائية أول مرة في هامبورج بألمانيا في شهرة نوفمبر الماضي ولقيت استحسان النقاد في ألمانيا، ومن المقرر أن تعرض على مسارح برودواى بنيويورك على مسرح " Winter Garden " في شهر فبراير عام 2014، حسب ما ذكرته BBC.

وقال ستالون معلقا على تحويل الفيلم إلى مسرحية غنائية: "كانت قصة روكي تشبه قصة حياتي إلى حد كبير في ذلك الوقت، مبتدئا بلا أي شيء ومجبر على الصراع من أجل الحصول على أدوار، لذلك وضعت تلك المشاعر في جسد ملاكم، ولم يكن لدي أي فكرة أن هناك ملايين كثيرة من الناس لديها نفس الشعور".

بينما صرح بيل تايلور مخرج المسرحية: "إنها ليست مجرد صراع بين بعض الملاكمين، إنها مبهرة وتمثل بعض من القتال والسجال، إنها مبتكرة بشكل ماهر للغاية ".

وكتب أغاني المسرحية الغنائية ستيفين فلارتي وليان آهرينز، بينما كتب توماس ميهان السيناريو المسرحي المستوحى من سيناريو ستالون الذي كتبه للفيلم، مع احتفاظه بقالب القصة الرئيسية دون تغيير والتي تدور حول الملاكم الهاوي روكي ومشوار كفاحه.

شاهد التحضيرات للمسرحية الغنائية

لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل