وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 26 أبريل، 2013 | آخر تحديث:
محمد السبكي

بعد تسريب فيلمه "سمير أبو النيل" على موقع Youtube ومواقع تحميل الأفلام، استقبل المنتج محمد السبكي خبر تسريب الفيلم بعدم اهتمام شديد.

وقال السبكي: "قلة أدب، وهذه قرصنة ممنهجة لكن رغم ذلك أنا لست متأثرا، وفي كل الأحوال ضمنت الربح المادي لفيلمي قبل طرحه، حيث تم بالفعل بيعه لأكثر من قناة مصرية وعربية "، حسب ما ورد في جريدة الوطن.

وفسر السبكي عدم اهتمامه بتسريب الفيلم بثقته في حب الناس لأحمد مكي، قائلا: "الناس تحب دخول السينما، ومكي نجم محبوب، ورغم تسريب الفيلم سيحرص الجمهور على حضوره في السينما، وحتى لو سرقوا أفلامي القادمة قبل صناعتها لن أتوقف أيضا عن تلك المهنة التي تجري في دمي".

ومن المعروف أن نسخة مسربة من الفيلم الجديد "سمير أبو النيل" قد طُرحت على شبكة الإنترنت في الساعات الأولى من الأربعاء 24 إبريل.

وجاء تسريب الفيلم عقب بضعة ساعات من بداية عرضه في قاعات العرض السينمائية بالقاهرة والمحافظات المصرية، وتداول متابعين عبر شبكات التواصل الاجتماعي روابط لتحميل الفيلم، بالإضافة لروابط أخرى عبر موقع Youtube.

"سمير أبو النيل" من تأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج محمد السبكى، وإخراج عمرو عرفة، ومن بطولة أحمد مكي، نيكول سابا، محمد لطفى، وحسين الإمام، ودينا الشربينى.

ويدور الفيلم في إطار ساخر حول الظواهر المجتمعية الجديدة على تصرفات المصريين خاصة بعد الثورة.