وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أبريل، 2013 | آخر تحديث:

منحت مجلة " People" بطلة فيلم "3 Iron Man " جوينيث بالترو لقب أجمل امرأة في العالم لعام 2013 متغلبة بذلك على حاملة اللقب العام الماضي المطربة السمراء بيونسيه.

وعبرت بالترو عن دهشتها من فوزها باللقب قائلة: "بصراحة ظننت في البداية أن شخص ما يحاول ممازحتي. اضطررت إلى قراءة البريد الإلكتروني ثلاث مرات. قلت لنفسي لا يمكن أن يكون ذلك حقيقيا، يبدو أنني أعاني من عسر القراءة وأنني لا أقرأ ذلك بالشكل الصحيح".

وفي حوارها مع مجلة " People" أكدت بالترو أنها تتأنق فقط في المناسبات، قائلة: "وأنا في المنزل أرتدي فقط جينز وتي شيرت ولا أضع أي مساحيق تجميل. زوجي (كريس مارتن عضو فريق كولدبلاي) يسخر من مظهري، فعندما أتأنق يقول لي الآن أنت جوينيث بالترو ! لأنه معتاد على رؤيتي وأنا أرتدي شورت واسع وبشعر مجعد".

وعن مفهومها حول الجمال الذي تغير مع الوقت، قالت بالترو: "أشعر بأنني في أقصى درجات جمالي عندما أكون نفسي، أعني عندما أتقبل نفسي ولا أحكم عليها بأي شيء من الأشياء، عندها أشعر بالسلام الذي ينبع من حبي لنفسي رغم المساوئ، أرى الآن أن الجمال بالفعل ينبع من الداخل، مثلما يقول الكليشية ".

أما عن سر حفاظها على جمالها وحيويتها اعترفت بالترو أن السر في إتباعها طريقة تراسي أندرسون، قائلة: "تجعلني أبدو أصغر وتشعرني بالقوة. فعندما بدأت في إتباع هذه الطريقة اعتقدت أنني لن أنجح في ذلك أبدا، إنها كابوس! لكن الآن أفعل الأمر كأنني أغسل أسناني".

وتمنت بالترو تكون لطفليها مثال جيد للجسد المثالي خاصة وأن ابنتها – 8 سنوات- أبل بدأت تهتم بأشياء مثل مساحيق التجميل: "عندما نكون في المنزل أحيانا تضع ماسكارا، وأحيانا عندما نخرج للعشاء أتركها تتأنق بعض الشيء"، قالت بالترو.

من المعروف أن بالترو فرحت مؤخرا بحصول كتابها الثاني عن الطبخ " It's All Good" على المركز الأول في قائمة " New York Times " للكتب الأكثر مبيعا، كما يحقق فيلمها الجديد " Iron Man 3 " نجاحا باهرا منذ طرحه بدور العرض الإنجليزية في 18 أبريل، وتنتظر بفارغ الصبر طرحه في السينما الأمريكية 3 مايو القادم.

شاهد لقاء جوينيث بالترو مع مجلة " People"

لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل