محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أبريل، 2013 | آخر تحديث: الأربعاء، 24 أبريل، 2013
هكذا ظهر فضل شاكر معلنا عن تدشين كتائب مقاومة

يبدو أن مفاجأت فضل شاكر لن تنتهي قريبا!

وبعد اعتزاله الغناء وإطلاق لحيته والحديث عن حرمانية الفن وإطلاق كليبات دينية، كشف الفنان اللبناني المعتزل عن مفاجأة جديدة.

وأعلن شاكر قبل ساعات عن تشكيل كتائب مقاومة حرة، يُجهز فيها مجموعة من الشباب المسلم للدفاع عن أعراض مسلمات سوريا، ردا على المجازر التي تحدث هناك.

وجاء ذلك خلال فيديو قصير طرحه الفنان المعتزل، وتداوله نشطاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وظهر فضل شاكر باللحية التي أطلقها بمجرد إعلانه الاعتزال، فيما ظهرت في الخلفية بندقية آليه.

وقال خلال الفيديو: "أنا أخوكم في الله فضل عبدالرحمن شاكر، أحب أن أخبر أهلنا وأعراضنا وأبناءنا ومجاهدينا الأطهار في سوريا الحبيبة من الجيش الحر والكتائب المقاومة والمجاهدة بأنه رداً على مجازر الكتائب الأسدية النصيرية الحقيرة الحاقدة وعلى أيادي الحزب الطائفي المجرم، حزب "حسن نصر الشيطان" الذين يقتلون أهلنا في سوريا والقصير خاصة، نعلن عن تشكيل كتائب مقاومة حرة لنصرة أهلنا في سوريا".

وأضاف: "أعلن تشكيل كتائب مقاومة حرة، وتجهيز الشباب المسلم الذي يريد الدفاع عن أعراض المسلمات الطاهرات العفيفات، رداً على المجازر الأسدية الحاقدة وعلى الحزب الطائفي المجرم (حزب الله) الذين يقتلون أهلنا في سوريا".

وتشهد سوريا قتالا عنيفا بشكل يومي بين القوات النظامية من جهة وقوات الجيش السوري الحر، الذي تم تكوينه في أعقاب تظاهرات بدأت منذ عامين وطالبت بإنهاء حُكم الرئيس الأسد لسوريا.

وكان فضل شاكر قد أعلن اعتزاله بشكل مفاجئ في 2012، وقام بالتبرع بجميع أمواله التي اكتسبها من مهنة الفن.