وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أبريل، 2013 | آخر تحديث:
ويل آي آم

اعترف عضو فريق "Black Eyed Peas" ويل أي آم أخيرا بسرقته لأغنية "Let's Go" التي تعاون فيها مع المطرب كريس براون، من أغنية للـ "دي جي" الروسي أرتي.

وكان أرتي قد اتهم ويل أي آم في 16 أبريل الماضي على حسابه بموقع Twitter بسرقة أغنيته "Rebound" التي أصدرها في أبريل 2011 بالتعاون مع مات زو.

وكتب أرتي على حسابه بموقع Twitter أن ويل آي أم لم يتصل به سواء هو أو أي شخص من فريق عمله للتنسيق معه حول استخدام أغنيته من شركة "Anjunabeats " للإنتاج الموسيقي.

وما أن طرح ويل أي آم أغنية "Let's Go" على قناته بموقع YouTube في 16 ابريل، حتى انهالت عليه التعليقات السلبية التي وصلت إلى 140 ألف تعليق، وعدد كبير من عدم التفضيل للأغنية، بسبب اقتباسه لموسيقى الأغنية من أرتي ومات زو.

وكثرت لهجة الاستهجان لويل آي آم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلى موقع Youtube لدرجة طرح أحد المستخدمين مقطع صوتي للمقارنة بين الأغنيتين يتضح فيه أنهما متماثلتين بالفعل دون أدنى تغيير في الموسيقى.

وحاول ويل آي آم تبرير موقفه في حواره مع إذاعة "KIIS-FM " بالأمس يوم إطلاق ألبومه، حيث اعترف بانه اقتبس الأغنية من أرتي لكن عن دون قصد، وأن الأمر كله مجرد سوء تفاهم.

ومن المعروف أن "Let's Go" هي الأغنية الخامسة من ألبوم ويل آي آم "#willpower" الذي طرح بالأمس، بينما طرحت أغنية "Rebound" لأرتي ومات زو في أبريل 2011.

استمع لأغنية "Let's Go" لويل آي آم بمشاركة كريس براون.

لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل