وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أبريل، 2013 | آخر تحديث:
الخمس فتيات اللاتي انخدعن في برنامج المقالب النرويجي

أثارت حلقة البرنامج النرويجي الساخر " Anne-Kat " حالة من الجدل بعدما اقتنعت 5 فتيات نرويجيات باعتناق الإسلام وارتداء الحجاب من أجل الحصول على تذكرة حفل المطرب الشاب جاستين بيبر.

وهدفت حلقة البرنامج الذي يشبه برامج المقالب مثل الكاميرا الخفية إلى اختبار ما الذي قد يفعله معجبو جاستين بيبر من أجل حضور حفله بالنرويج، حسب ما قاله هارلند مقدم البرنامج.

ووافقت الفتيات على إزالت تبرجهن، وارتداء الحجاب، وقراءة نص على إنه يجعل من يقوله يدخل في الإسلام، لكن النص في الحقيقة كان يعني أن جاستين بيبر قذر وقد يكون مثلي الجنس، حسب ما ذكره موقع "Dagen" النرويجي.

وعلق المدير الإعلامي للقناة بأنه لا يتدخل في محتوى البرامج، حيث قال: "القائمون على البرنامج لهم الحرية المطلقة في تقديم ما يرونه مضحكا وساخرا. ليس نحن من نحكم ما هو مضحك وما هو سخيف".

وأثارت هذه الحلقة استياء رجال الدين في النرويج وكان من بينهم هالفار نوردهاج الذي قال: "هذه الحلقة تدل على أن هارلند يفتقد حس تقدير ما قيمة الإيمان بالنسبة للناس".

شاهد بنفسك فيديو الحلقة الساخرة

لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل