محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أبريل، 2013 | آخر تحديث:
محمد منير

بعد انتهاء النجم الكبير محمد منير من تصوير أحدث أغنياته "دول ولادك"، منذ أيام، قررت إدارة قنوات MBC أن يكون العرض الأول للكليب في برنامج "جملة مفيدة" .

وعلم FilFan.com أن الكليب الذي أخرجه هادى الباجورى، وانتجته مجموعة قنوات "MBC" سيعرض حصرياً في إحدي حلقات البرنامج الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وبالتحديد في الأيام الأولي من شهر مايو المقبل وبالتزامن مع أعياد الربيع.

"دول ولادك" كلمات الشاعر نصر الدين ناجي ومن ألحان وتوزيع أحمد فرحات.

وتعد الأغنية رسالة طمأنة من منير للشعب المصرى بأكمله، والتأكيد على ضرورة تكاتف الشعب خلال الفترة المقبلة.

وكان شاعر الأغنية نصر الدين ناجي قد صرح لـFilFan.com أن الأغنية تم تسجيلها في ستوديو "صوت الحب" مع مهندس الصوت محمد إسماعيل، ويقول مطلعها: "مالك خايفة ليه..ليه الحزن ليه.. ضحكة عيونك جاية جاية مش بعيد.. رجلك على الطريق صحرك مش برئ.. ودول ولادك وأنتى عرفاهم أكيد".

ومن المعروف أن تلك الأغنية هي التعاون الثاني مع كل من نصر الدين ناجي وأحمد فرحات، بعد أن قدما سوياً أغنية "ازاي"، التي تم طرحها إبان ثورة يناير.

وسيحتفل منير هذا العام بأعياد الربيع مع جمهوره، بإحدى قرى العين السخنة، في الخامس من مايو المقبل وذلك للسنة الثانية علي التوالي.

يُعرض برنامج "جملة مفيدة" على" MBC مصر" من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة 9:00 مساءً، ، بينما تبدأ حلقة السبت الساعة 10:00 مساءً.