وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 22 أبريل، 2013 | آخر تحديث:

تم إلقاء القبض على الممثلة الحاصلة على جائزة الأوسكار ريس ويذرسبون مع زوجها جيم توث بتهمة القيادة تحت تأثير الخمر في 19 أبريل بأطلنطا في ولاية جورجيا، ومن المتوقع عرضهما على المحكمة اليوم.

وكانت دورية شرطة قد أوقفت سيارة ويذرسبون وزوجها للشك في قيادته تحت تأثير الخمر، حيث جاء في تقرير الشرطة ان سيراته من نوع "فورد فوكس" كانت تتمايل على الطريق وتخطى بها حارة الاتجاه المعاكس، حسب تقرير الشرطة الذي نشرته مجلة " Variety ".

وخضع توث لاختبار رجاحة العقل والذي لم ينجح به، بينما خالفت ريس تعليمات الشرطي وخرجت من السيارة للجدال معه حول حالة زوجها مما تسبب في اتهامها بتهمة السلوك غير المنضبط.

ووفقا لتقرير الشرطة الذي نشر الأحد، تم وضع الأصفاد بيدي ريس وزوجها وحجزا لمدة وجيزة بتهمة القيادة تحت تاثير الكحول لتوث، خاصة بعدما تبين من اختبار نسبة الكحول في دمه أنه تخطى النسبة القانونية، بينما اتهمت ريس بالسلوك غير المنضبط لمخالفتها تعليمات الشرطي وجدلها معه.

وجاء في تقرير الشرطة أن ريس قالت للضابط: "هل تعلم اسمي"، فرد الضابط: "لا. لا أحتاج لمعرفة من انت الآن". فردت ريس: "أنت على وشك أن تعلم من أنا".

ومن المقرر أن يعرضا على المحكمة اليوم صباح الاثنين، إلا أنه من المرجح أن يطلبا التأجيل بسبب تواجد ويذرسبون في نيويورك الآن لانشغالها بحفل افتتاح فيلمها الجديد " Mud ".