وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 19 أبريل، 2013 | آخر تحديث:
إليسا سعيدة ببقاء إيمان كركيبو في المنافسة

شهدت حلقة اليوم من برنامج اكتشاف المواهب "X Factor" منافسة مشتعلة بين المتسابقين خوفا من الوقوع في فخ الاستبعاد، كما أعلنت يسرى اللوزي عن مشاركة عبد الله رويشد في الحلقة القادمة.

وانحصرت المنافسة في آخر الحلقة بين كل من فريق "مرايا" التابع للنجمة كارول سماحة وبين المتسابقة إيمان كركيبو التابعة للنجمة إليسا.

واضطرت لجنة الحكام إلى حسم الأمر بين كركيبو و"مرايا" بالتصويت فيما بينهم لحسم مسألة من سيتأهل للأدوار اللاحقة وبين من سيودع البرنامج ويذهب إلى منزله.

وبالطبع صوتت كارول لصالح فريقها "مرايا" لتساعدهم على التأهل للمراحل المقبلة، وفي المقابل صوتت إليسا لإيمان رغم اعتذارها لفريق "مرايا" على عدم تصويتها لهم وقالت لهم: "اعذروني".

عندها كان على الجسمي أو وائل كافوري حسم المسألة، ليأخذ الجسمي المبادرة بقوله لإيمان: "أعذريني لو استخدمت كلمة نشاز، لقد كان يوجد بعض النشاز في صوتك ليلة أمس، وأيضا تكرر نفس الشيء اليوم، ليس بالأمر الكبير، فالكثيرين يقعون في نفس الخطأ، لكني شعرت بأنك اليوم بذلتي كل ما في وسعك للفوز، لذلك سأصوت لكي ".

وبعد اختيار الجسمي لإيمان كان على الكافوري أن يحسم الأمر سواء بالتصويت لإيمان أو "مرايا"، وبالفعل حسم كافوري المسألة بوضوح وحزم قائلا: "الذي سأرسله اليوم على المنزل ... فريق مرايا".

كارول سماحة


وبعد استبعاد "مرايا" سلمت عليهم إيمان ثم انصرفت، لتبدأ كارول كلمتها لفريقها من أجل مواساتهم، فقالت لهم: "أصعب شيء الوداع، لكني لا أعتبره وداعا، فانتم وصلتم إلى مرحلة نصف النهائي، ومصر والجمهور سيفتحون لكم الأبواب".

بينما رد أعضاء الفريق على كارول: "لقد تعلمنا الكثير في البرنامج، نتمنى أن نكون قدر شرفناك وشرفنا مصر، أتمنى أن نكون قد أمتعنا الجمهور".

وأضافوا: "سنفتقدك يا كارول"، عندها علقت إليسا: "إنها لحظة صعبة علينا للغاية مثلما هي صعبة عليكم، سامحونا إنها قواعد البرنامج".

هنا قرر الجسمي أن يخرج الجميع من حالة الحزن التي خيمت على المسرح ليقول لهم: "ارفع راسك، أنت مصري".

وفي نهاية الحلقة كشفت مقدمة البرنامج يسرى اللوزي أن مفاجأة الحلقة القادمة ستكون مشاركة النجم عبد الله رويشد.