وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أبريل، 2013 | آخر تحديث:
تامر حسني مع شاكير وأدم ليفين عضو فريق Maroon 5

بعد كثرة الأقاويل حول عدم صحة الصورة التي جمعت بين تامر حسني والمطربة الكوليمبية شاكيرا، قرر المطرب الشاب قطع الشك باليقين ونشر على صفحته الرسمية بموقع Facebook صور جمعته بكل من شاكيرا وأشر وأدم ليفين عضو فريق "Maroon 5 ".

والتقي حسني مع شاكير أثناء تقديمها إحدى حلقات برنامجها لاكتشاف المواهب الغنائية "The Voice"، وحرص على إلتقاط الصور التذكارية معها في كواليس الحلقة.

كما حرص تامر على التقاط صورة مع أدم ليفين عضو فريق "Maroon 5 " الغنائي، والذي يشارك مع شاكيرا أيضا في لجنة تحكيم برنامج "The Voice".

تامر حسني مع أشر


ولم يكتف حسني بنشر صوره مع شاكيرا وأدم فقط، بل نشر صورة أخرى تجمعه بمطرب الـ R&B العالمي "أشر"، وذلك أثناء حضورهما حفل في نادي بلوس أنجلوس يملكه صديق أشر.

وأشار البعض على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن توقيت نشر الصور التي جمعت بين تامر حسني وشاكيرا وأشر مقصود به جذب الأنظار إلى تطلعاته نحو العالمية، في الوقت الذي ظهر فيه أكبر مطربي الوطن العربي عمرو دياب في حفل بدبي وهو يرقص مع هيفاء وهبي والراقصة الاستعراضية دينا.

ولم تأت تلك التلميحات من فراغ، فبحسب العديد من التقارير لا تعد هذه السابقة الأولى التي يتعمد فيها حسني خطف الأضواء إليه، مثلما فعل مع النجم محمد حماقي وأذاع خبر زواجه رغم مرور عدة شهور على عقد القران، بالتزامن مع طرح ألبوم حماقي "من قلبي بغني".