وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أبريل، 2013 | آخر تحديث:
برادلي كوبر يفوز بجائزة أفضل ممثل

حصل ثنائي فيلم "Silver Linings Playbook" برادلي كوبر وجينفر لورانس على جوائز أفضل قبلة وأفضل ممثل وأفضل ممثلة، في مهرجان "MTV" للأفلام الذي أقيم أمس في أستوديوهات "Sony" بلوس أنجلوس.

وفاز الممثل الوسيم برادلي كوبر بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "Silver Linings Playbook"، والتي كان مرشحا لها كل من بين أفليك عن دوره في " Argo "، تشانينج تاتوم عن دوره في فيلم " Magic Mike"، دانيال داي لويس عن دوره في فيلم " Lincoln"، وجيمي فوكس عن دوره في فيلم " Django Unchained".

أما أفضل ممثلة فذهبت إلى جينفر لورانس، وهي الجائزة التي رشحت لها كل من آن هاثاواي عن دورها في فيلم " Les Misérables "، إيما واتسون عن فيلم " The Perks of Being a Wallflower"، ميلا كونيس عن فيلم " Ted "، وريبل ويلسون عن فيلم " Pitch Perfect ".

ولم يكتف الثنائي بجائزتي أفضل ممثل وممثلة بل تفوقا أيضا على نظرائهما في فئة أفضل قبلة، والتي فازا بها متغلبين على كل من إيما واتسون مع لوجان ليرمان في فيلم " The Perks of Being a Wallflower "، كارا هاورد مع جاريد جيلمان في فيلم " Moonrise Kingdom"، كيري واشنطون مع جيمي فوكس في فيلم " Django Unchained"، ميلا كونيس مع مارك ويلبيرج في فيلم " Ted ".

أما جائزة أفضل ثنائي فكانت من نصيب مارك ولبيرج مع سيث ماكفرلين عن دورهما في فيلم "Ted"، متغلبان على الثنائي روبرت داوني جونيور مع مارك روفلو في دورهما بفيلم " Marvel's The Avengers "، وويل فيريل مع زاك جاليفيناكيس في فيلم " The Campaign "، ليوناردو دي كابريو مع صامويل إل جاكسون في فيلم " Django Unchained "، برادلي كوبر مع جينيفر لورانس في فيلم " Silver Linings Playbook ".

أما أفضل معركة قتالية فذهبت إلى فيلم " Marvel's The Avengers "، والذي تفوق في المعارك القتالية على معركة كريستيان بيل ضد توم هاردي في فيلم " The Dark Knight Rises "، جيمي فوكس ضد كانديلاند هينشمان في فيلم " Django Unchained "، دانيال كريج ضد أولا رابيس في فيلم " Skyfall "، وأخيرا مارك ويلبيرج ضد سيث ماكفارلين في فيلم " Ted ".

وذهبت جائزة أفضل ممثل مرعوب لسوريدج شارما عن دوره في فيلم " Life of Pi "، متغلبا على جينفر لورانس في فيلم " House at the End of the Street "، جيسيكا شاستين عن دورها في فيلم " Zero Dark Thirty "، مارتين فريمان عن دوره في " The Hobbit: An Unexpected Journey ".

فوكس مع إل جاكسون


بينما كانت جائزة أفضل ممثل صاعد من نصيب الممثلة ريبل ويلسون عن دورها في فيلم " Pitch Perfect "، وهي الجائزة التي كان مرشحا لها إيدي ريدمان عن فيلم " Les Misérables "، إزرا ميلر عن فيلم " The Perks of Being a Wallflower "، الطفلة كويفان جانيه واليس عن فيلم " Beasts of the Southern Wild "، سوريدج شارما عن فيلم " Life of Pi ".

وكانت جائزة أفضل أداء بدون قميص من نصيب تايلور لوتنر الذي اقتنصها من تشانينج تاتوم عن دوره في فيلم " Magic Mike"، وكريستيان بيل عن دولاه في فيلم " The Dark Knight Rises"، ودانيال كريج عن دوره في فيلم " Skyfall "، والدب تيد رغم أنه دمية، والذي قام بدوره سيث ماكفارلين.

وذهبت جائزة أفضل "WTF Moment"، أو أفضل "لحظة حرجة" على طريقة ترجمة معامل أنيس عبيد، إلى جيمي فوكس مع صامويل إل جاكسون في فيلم "Django Unchained" ، وهي الجائزة التي كان مرشحا لها كل من أنا كامب عن فيلم "Pitch Perfect"، دانزيل واشنطون عندما قاد الطائرة رأسا على عقب في فيلم "Flight"، خافيير بارديم عن فيلم "Skyfall"، وسيث ماكفارلين عن فيلم " Ted".

ومن المعروف أن الفيلم الذي حاز على جائزة "الفشار" كأفضل فيلم هذا العام في مهرجان "MTV" للأفلام هو فيلم " Marvel's The Avengers "، متغلبا على الأفلام المرشحة للجائزة نفسها وهي أفلام The Dark Knight Rises، Django Unchained، Silver Linings Playbook، Ted.

لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل