وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 13 أبريل، 2013 | آخر تحديث:
ساي يرتدي ملابس بيونسيه ويغني Single Ladies

نجح المطرب ساي في جعل جمهوره منشغل بمتابعته هذا الأسبوع بعد طرحه لأغنية " Gentleman" مساء الخميس، ثم طرح الفيديو كليب لها صباح السبت، ليغنيها منذ ساعات قليلة لأول مرة على المسرح في حفله " Happening".

وحرص ساي على الاهتمام بجمهوره حول العالم بإذاعة البث الحي لحفله على موقع Youtube، والذي يتم إعادته بشكل مستمر لمدة 24 ساعة، كما سيطر "هاشتاج " الحفل على موقع Twitter على ترتيب الـ " هاشتاج " الأكثر انتشارا بالموقع.

وكتب ساي لمتابعيه على موقع Twitter: "حفل ساي سيذاع على YouTube مباشرة".

وبدأ ساي الحفل بنظارته المميزة وجاكت مصارع الثيران بأغنية " Right Now" التي غناها في 2010، وهي اختيار موفق ليثبت للجميع أنه ليس مطرب وليد الصدفة اشتهر فقط بأغنية "Gangnam Style"، فتفاعل الجمهور مع الأغنية وتخطي عدد مشاهدي الحفل على Youtube لحاجز الـ 100 ألف مشاهد، خير ديل أنه مطرب شهير يقدم هذا النوع من الموسيقى منذ عدة سنوات.

وبعد أدائه لأغنيتي " Celebrity" و" It’s Art" توجه ساي لمخاطبة الجمهور بتواضع ملحوظ: "مرت 13 سنة على أول ظهور لي في كوريا، لكن عام واحد فقط على انتشاري عالميا"، وأضاف: "أنا ساي، سعيد بمقابلتي لكم".

وفاجأ ساي الجمهور باعتلاء المطربة الشهيرة ذات الـ 16 ربيعا "لي هاى" خشبة المسرح لتغني معه أغنية "What Would Have Been"، وسط تراقص الجمهور على أنغامها.

ومع استمرار الحفل، رقص ساي رقصته الشهيرة الخاصة بأغنية " Bird"، تبعها برقصة عجيبة على نغمات أغنيته " "In My Eyes، ومع تفاعل الجمهور معه غنى لهم أغنية " I’m A Guy Like This".

في هذه اللحظة كشف ساي عن مفاجأة حفله الكبرى باعتلاء فريق " 2NE1" أو "تويني وان" الكوري خشبة المسرح لغناء " I Am The Best"، حيث اعتلت "سي آل" أولا خشبة المسرح وألهبت حماس الجماهير بصوتها العنيف، ثم تبعتها "منزي"، وبعد الأداء الحماسي للفتيات الأربع، أشعلن المسرح بأغنيتي "Best" و "Can’t Nobody"، ليقفز عدد مشاهدي الحفل على موقع Youtube إلى 120 ألف متفرج.

ومع بدء غروب الشمس استغل ساي الأضواء المبهرة ليغني " "Urbanite" ثم توجه لمخاطبة الجمهور: "جمهوري في الخارج لا يعرف عني أي شيء سوى Gangnam Style، لدرجة أن معظمهم يعتقد أنني مثل كوميدي، لكل المشاهدين الذي يتابعوني الآن على Youtube أريد أن أعلمكم أن حلمي الأول كان أن أصبح موزع موسيقي، أستطيع توزيع أغاني هادئة وموسيقى R&B أيضا ".

ويبدو أن كلمة R&B كانت كلمة السر لأغنيته القادمة التي أهداها لمطربة الـ R&B العالمية بيونسيه، وهي أغنية " Single Ladies " التي أداها ساي بملابس نسائية باللونين الأحمر والأبيض تشبه المايو، ورقص على نغمات الأغنية مثل بيونسيه بالضبط رغم ارتدائه لكعب عال، ولم يكتف ساي بمظهره ورقصه الهستيري، بل عرض على شاشة المسرح الفيديو كليب الخاص بالأغنية ووضع صورته على وجه بيونسيه.

ومع استمرار استمتاع الـ 50 ألف متفرج بالحفل قدم ساي أغنيتيه "Paradise" و " Goose’s Dream" التي بكى فيها ساي من سعادته بتفاعل الجمهور معه.

ولم يعطي ساي الفرصة لجمهوره حتى يستريحوا من أغانيه الصاخبة ليفاجئهم بأداء أغنيته الجديدة " Gentleman" التي يغنيها للمرة الأولى على المسرح، وحرص على الظهور بالجاكت الذي ظهر فيه بالأغنية وقدم رقصتها المميزة بالتمايل بالخصر، والتي يتوقع أن تنتشر مثل رقصة "Gangnam Style".

ومن المعروف أن حفل ساي حضره 50 ألف متفرج باستاد سول الذي شهد كأس العالم لكرة القدم عام 2002، وشاهد بث الحفل المباشر على YouTube حوالي 160 ألف مشاهد، بينما اعتلى هاشتاج الحفل " Happening" صدارة الهاشتاج على موقع Twitter لفترة طويلة.

شاهد البث الحي لحفل ساي في سول الذي يعاد طوال اليوم

لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل