وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 13 أبريل، 2013 | آخر تحديث:
ساي

بعد النجاح الساحق الذي حققته أغنيته " Gangnam Style"، طرح صباح اليوم السبت المطرب الكوري جنوبي ساي فيديو كليب أغنيته الجديدة " Gentleman ".

وتحتوي أغنية " Gentleman" على نفس الوصفة السحرية لأغنيته "Gangnam Style" من إيقاع يعلق بالأذن، ورقص غريب، وفيديو كليب ساخر، لكن هل تكفي هذه الوصفة للتفوق على نفسه وتحطيم الرقم القياسي على موقع Youtube الذي حققته أغنيته السابقة والتي حققت 1.5 مليار مشاهدة.

وحرص ساي على أن يجعل الأغنية الجديدة " Gentleman" تغازل جمهوره في الخارج، وذلك باحتوائها على الكثير من الكلمات الإنجليزية، على عكس "Gangnam Style" التي كانت معظمها بالكورية.

وعلى الرغم من أن شهرة "Gangnam Style" ستساعد ساي كثيرا في أغنيته الجديدة، إلا أن هذه الشهرة تعتبر سلاح ذو حدين لأنها ترفع توقعات المشاهدين الذين لن يقبلوا بأغنية وفيديو كليب أقل من "Gangnam Style"، فهل ينجح ساي في تحطيم الرقم القياسي، أم أن البرق لا يضرب مرتين.

ومن المعروف أن ساي طرح في منتصف ليل الخميس الماضي التسجيل الصوتي لأغنيته " Gentleman" على الإنترنت وحققت أعلى نسبة تحميلات على مواقع تحميل الموسيقى بعد ساعات فقط من طرحها.

شاهد حفل ساي الذي أذيع على موقع YouTube على الهواء مباشرة منذ ساعات، ويعاد بثه طوال اليوم السبت.

لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل