وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 12 أبريل، 2013 | آخر تحديث:
لجنة التحكيم

كشفت لجنة الحكام برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "Arab Idol" عن مفاجأة الموسم الثاني من البرنامج وهي السماح باستمرار مدة تصويت الجمهور لنجومهم المفضلين لمدة أسبوع كامل.

وبدأت عملية فتح التصويت للجمهور بعد انتهاء أولى حلقات العروض المباشرة التي بدأت اليوم باستعراض عروض الفتيات، على أن يتم الخوض في عروض الشباب غدا.

وبدأ راغب علامة حديثه بالتعبير عن سعادته بالعودة إلى مسرح "Arab Idol" مرة أخرى، وبتحيته لقمر البرنامج نانسي عجرم، ثم ألقى التحية على أحلام حتى لا تحزن منه، ثم أكد على أن هذا الموسم تم قبول 27 متسابقا لعدم تمكن لجنة التحكيم من إقصاء عدد أكبر، بسبب جودة أصوات المتسابقين، وأكد على أن المسؤولية على عاتق الجمهور أصبحت كبيرة نظرا لأن الجمهور سيتحكم في مصير 27 متسابقا.

أما نانسي عجرم فاعترفت أن مهمتها كانت صعبة جداً خلال المراحل الماضية بعد اضطرارها لاستبعاد عدد كبير من المشتركين الذين يمتلكون أصواتا جميلة.

وفسرت بأنها تبحث في المتسابق عن الصوت الجيد أولا ثم الشكل، مؤكدة أن الشكل لا يمكن إغفاله في هذا العصر، لكن ألا يكون الشكل على حساب الصوت، فيجب أن يكون صوت المتسابق جيد أيضا، وفسرت أنها لا تعطي الـ "آه ونص" إلا للمتسابق الذي لديه هذه المواصفات.

بينما أكدت أحلام عن إحساسها بفوز أحد الشباب بالموسم الثاني من البرنامج على عكس ما حدث في الموسم الأول بفوز كارمن سليمان.

أما حسن الشافعي فأشاد بانضمام نانسي عجرم للجنة تحكيم البرنامج في الموسم الجديد، حيث قال إن الناس الذي كان يقابلهم كانوا يسألونه عن البرنامج وأحواله في الموسم الأول، أما في هذا الموسم فأي شخص يلتقي به يسأله فقط عن نانسي عجرم.

ومن المعروف أن البرنامج من المقرر عرضه غدا أيضا لاستكمال المنافسة بين الشباب في مرحلة العروض المباشرة التي تبث على الهواء مباشرة.