محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أبريل، 2013 | آخر تحديث:
الليثي وعبد الباسط وبوسي

ساعات قليلة ويبدأ عرض برنامج المسابقات الجديد "لسه هنغني"، والذي يهدف لتقديم مجموعة من المطربين الشعبيين.

وتدور فكرة البرنامج من خلال تنافس ٣٣ مطربا شعبيا، يغنون ٦٦ أغنية من أشهر أغنياتهم، و٣٣ موال، وما يقرب من ٥٠ أغنيه من كلاسيكيات الغناء العربي، ويقدم البرنامج في كل حلقه ٢ المتسابقين من المواهب الشابة.

ويهدف البرنامج لإلقاء الضوء علي نجوم الفن الشعبي، وتوفير السبل ليظهر كل منهم موهبته، ولذلك تم توفير أحدث أجهزة الصوت والإضاءة، كما سيصاحب المتسابقين فرقة موسية بقياده المايسترو يحيي الموجي.

ويرفع البنامج شعار "الغنا بجد مش زي أي حد"، وطاقم العمل فيه والضيوف والمواهب جميعهم مصريين ١٠٠٪ وتم تصويره في مصر، وهي المرة الأولى التي يتم تصوير هذه النوعية من البرامج داخل مصر، وفكرة البرنامج أيضا مصري 100%، وليست تقليد لأي برنامج.

ويظهر في الموسم الأول من النسخة "الشعبية" عدد كبير من الفنانين، منهم أحمد عدوية وعبد الباسط حموده ومحمود الليثي وبوسي وسعد الصغير وهدى ودياب وحمدي بتشان.

البرنامج فكرة ريمون مقار، ويضم فريق كبير، فهو من تقديم كل من إلهامي مقار وميرهان حسين، ورئيس تحرير البرنامج أحمد الهواري، إشراف عام على الإنتاج شادي مقار وكريم محمود عبد العزيز، إنتاج مجموعة "فنون مصر" المملوكة لكل من ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، مدير التصوير جلال الذكي إخراج أكرم فاروق.

"لسه هنغني" سيبدأ عرضه غداً، الساعة الحادية عشر مساء على قناة النهار، وتعاد الحلقة مرة أخرى بعد موعد عرضها بساعتين على قناة "النهار+2".