وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 4 أبريل، 2013 | آخر تحديث:
سنوب لايون ومايلي سايرس

في تغيير جذري للونها الموسيقي، غنت المطربة الشابة مايلي سايرس مع مطرب الراب سنوب لايون في أغنية جديدة بعنوان " Ashtrays and Heartbreaks ".

وقالت سايرس عن تعاونها مع سنوب: "أستطيع أخيرا أن أقول أنني تعاونت مع سنوب دوج في أغنية، لقد تم تسجيلها، متحمسة للغاية ".


ومن المقرر أن تتصدر هذه الأغنية ألبوم مايلي القادم الذي سيطرح بنهاية العام، كما سيضمها لايون في ألبومه الريجي الجديد المقرر طرحه في 23 أبريل، حسب ما ورد بصحيفة "The Sun".

نيل هوران

من ناحية أخرى كانت سايرس قد مازحت متابعيها على موقع Twitter بعد أن نشرت صورة للمطرب الشاب نيل هوران على أنها صورتها نظرا للتشابه بينهما في قصة الشعر، وعندما انهالت تعليقات المتابعين الذين صدقوا مزحتها، كتبت لهم في تغريدة أخرى: "في حالة لو لم تلاحظوا، نعم إنه نيل".

ومن المعروف أن سنوب دوج غير اسمه إلى سنوب لايون بعدما اعتنق الديانة الراستافارية المنتشرة في جاميكا، وهي نفس ديانة بوب مالي مما يفسر تركه لغناء الراب واتجاهه لغناء ألبوم كامل بأسلوب الريجي بعنوان "Reincarnated".

اسمع الأغنية

لعملاء فودافون وموبينيل .. للإشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانية لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل