وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 28 مارس، 2013 | آخر تحديث:

أعرب عدد من مذيعي "ماسبيرو" عن رفضهم لاتهام مسئولي التليفزيون لهم بالفشل في جلب الإعلانات، معتبرين أن الإدارة هي سبب الفشل.

ومن جانبها، حملت جيهان فوزي مقدمة البرامج بالفضائية المصرية، الإدارة المسئولية عن تردي حال الإعلام الرسمي إلى هذا المستوى، حسب ما ذكرته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأضافت جيهان، أن رؤساء القطاعات الذين تم تعيينهم مؤخرا فشلوا في وضع خريطة إعلامية تحترم عقل المشاهد، خاصة وأنهم لا يمتلكون الخبرة الكافية في هذا المجال، بالإضافة إلى غياب الحرية عن مبنى ماسبيرو.

أما المذيع بالفضائية المصرية أحمد عبدالعظيم، فقد اشتكى من إيقاف برنامجه "الديوان" من قبل رئيس التليفزيون الحالي دون إبداء أسباب.

وأعربت أمنية مكرم المذيعة بالقناة الأولى، عن استيائها من اتهام المذيعين بالفشل، قائلة : "للأسف اتهامنا بالفشل يأتي من داخل المبنى ومن خارجه، وأقول لهم جميعا البرنامج التليفزيوني ليس مذيعا فقط، بل إعداد وإخراج وديكور وحتى العامل المسئول عن نظافة الأستوديو، فالجميع يتكاتف لخروج البرنامج بالشكل المطلوب، ولكن المسئولية جميعها يتحملها المذيع".

يذكر أن مئات العاملين بماسبيرو قد نظموا أمس الأربعاء، وقفة احتجاجية، أمام مدخل وزارة الإعلام بالمبنى، احتجاجا على تأخير مرتباتهم منذ أكثر من 3 أشهر.